الرئيسية / مجتمع مدني / رجال مياه القناة تنهي اصلاح خط المياه الرئيسي المغذي للمحسمة بالإسماعيلية

رجال مياه القناة تنهي اصلاح خط المياه الرئيسي المغذي للمحسمة بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية – محمود الدريس

أنهى رجال شبكات مياه الشرب بمنطقة القصاصين، إصلاح خط ١٠ بوصه المغذي لقري المحسمة القديمة غرب الإسماعيلية..

 

وكانت غرفة العمليات الرئيسية التابعة لديوان عام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة قد تلقت بلاغا من مجلس مدينه القصاصين، يفيد بخروج كميات كبيرة من المياه أسفل طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي أدت الي غلق جزئى للطريق وإعاقة حركة مرور السيارات..

 

على الفور أصدر اللواء “عبد الحميد عصمت” رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب توجيهاته، بسرعة التوجهه الي موقع خروج المياه لمعرفة السبب وراء خروج المياه، وبدء عملية الإصلاح، وفتح الطريق أمام حركة مرور السيارات في أسرع وقت ممكن ..

 

قام المهندس” مجدي سعيد” رئيس قطاع الإسماعيلية يرافقه المهندس” محمود حسونة” مدير منطقة القصاصين بالتوجهه الي موقع خروج المياه خلال دقائق لمعاينة الوضع على الطبيعة وإنهاء المشكلة..

 

وأكد رئيس قطاع الإسماعيلية أنه تبين من المعاينة أن يوجد كسر بالخط ١٠ بوصة الرئيسي، المغذي لقري المحسمة القديمة التابعة لمركز ومدينة القصاصين من امام” مسجد الجيار”، بالقرب من ديوان مجلس ومدينة القصاصين، أدى إلى خلع طبقة الاسفلت بالطريق العام وخروج كميات كبيرة من المياه..

 

وأضاف المهندس “محمود حسونه” انه تم الدفع بطاقم عمل من الفنيين والعمال وقامو بالحفر أعلى منطقة الكسر بالتنسيق مع مجلس مدينة القصاصين، ومشيرا الي انه تم أصلاح الخط خلال ساعتين من العمل المتواصل وتمت إعادة ضخ المياه مرة أخرى للسادة المواطنين..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بشارة “يلتقى قيادات كنيسة الإسماعيلية ويؤكد على دور رجال الدين

  الإسماعيلية – محمود الدريس   أستقبل الانبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس اللواء أركان حرب شريف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *