الرئيسية / مجتمع مدني / حقوق انسان / 36 الف معلم يستغيثون بالرئيس السيسي انقذونا من الضياع

36 الف معلم يستغيثون بالرئيس السيسي انقذونا من الضياع

36 الف معلم يستغيثون بالرئيس السيسي انقذونا من الضياع

يتقدم المعلمون الذين نجحوا في مسابقة وزارة التربية والتعليم الأخيرة، والذين وقعوا عقودا مع الوزارة بمسابقة العقود الموسمية 2018 والتي منذ نحو ثلاثة اشهر باستغاثة موجه للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لقد تسلمنا العمل بالفعل وتم توزيعنا على المدارس وبعد خوض غمار مسابقة التربية،

وما تم من استخراج أوراق رسمية وأصول وشهادات تربوية وصحية وصحيفة جنائية وقيد عائلي وموافقة أمنية بعد كل ذلك قامت وزارة التربية إنها بإنهاء عقودنا بعد انتهاء العام الدراسي الماضى، متعللة بأنها اشترطت ذلك على المتقدمين!! لكن . نحن المعلمين لا نملك من أمر أنفسنا شيئا، وقد خضنا هذه المسابقة على أمل التجديد ثم التعيين، ولا نرى أي منطقية في العقد ذي الشهرين فقط..

ولو أن الأمر سيكون مقصورا على تلك المدة لما تكلفنا عناء استخراج أوراق وشهادات واختبارات وسفر من مكان لآخر، وهو الأمر الذي كلفنا ماديا أكثر مما رصدته الوزارة كراتب للمعلم في مدة الشهرين!! لقد كانت الوزارة بحاجة إلى نحو 70 ألف معلم، لكن من نجحوا ووقعوا على العقد لم يتجاوزوا 36 ألف معلم، أي أن الوزارة لاتزال بحاجة إلى أكثر من 30 ألف معلم..

فما دامت الوزارة تقر بهذا العجز الشديد، فكيف تقرر نسف مخرجات هذه المسابقة وإنهاء عقودنا نحن الأكثر من 30 ألف معلم وإجراء مسابقة أخرى؟!

نرفع استغاثتنا وشكوانا وصوتنا للأب العادل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية نطالب بأحقيتنا في التثبيت وبأحقية الوزارة في عقد مسابقة أخرى تستكمل بموجبه العجز الذي تقر به ونطالب بتمديد العقد والتثبيت

Facebook Comments

شاهد أيضاً

هام..السادة أصحاب البطاقات التموينية

[ad id=”66258″] خالص التحية اعتبارا من بداية مارس 2019 لابد ان يراجع كل صاحب بطاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *