الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يكرم الدفعة الأولى من البرنامج الوطني لإعداد القائد المحلى

- Advertisement -

خالد الرزاز
كرم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية متدربي الدفعة الأولى للدورة التدريبية للبرنامج الوطني لإعداد القائد المحلى التي نظمها مجلس القيادات الشابة بالتعاون مع محافظة الغربية وذلك على مدار 4 أيام متتالية بقاعة المجلس الشعبي المحلى بمشاركة أعضاء مجلس النواب وعدد من أساتذة الجامعة والقانون.
والجدير بالذكر؛ أن هذه الدورة شارك بها 170 شاب من جميع الجهات في أولى مراحها من ضمن 1500 شاب مستهدف تدريبهم على (الجانب الإعلامي – إدارة الحملات الإنتخابية – الجانب المالي – القيادة وأساليب النجاح – الأمن القومي وتأثير الحرب النفسية – إستراتيجيات التسويق – الجانب القانوني).


وخلال حفل التكريم؛ قدم الدكتور محمد قريبة أمين عام مجلس القيادات الشابة الشكر لمحافظ الغربية على تقديمه كافل سبل الدعم ورعايته الكاملة للبرنامج والتي تستهدف توعية الشباب وتعظيم أدوارهم في المرحلة القادمة.
كما أكد محافظ الغربية في كلمته على أهمية تعظيم قدرات الشباب وثقل مهاراتهم وتأهيلهم لتولى القيادة حيث أنهم عماد ومستقبل الوطن مطالباً أياهم بعدم الإنسياق خلف الشائعات ، مؤكداً على أهمية تحرى الدقة في كافة البيانات والمعلومات للوصول إلى الحقائق ، كما طالب الشباب ببذل أقصى جهد ممكن لتنمية قدراتهم ومهاراتهم مع الإستفادة من الخبرات التراكمية.
وفى نهاية الإحتفالية؛ كرم محافظ الغربية عدد من المدربين المشاركين في الدورة بشهادات تقدير والذين تمثلوا في (النائب عبد المنعم العليمي – النائب محمد خليفة – والنائب سامح حبيب – عدد من الأساتذة المشاركين).

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق