إزالة 18 حالة تعدى ومخالفة بناء خلال 24 ساعة بمركزي سمنود وطنطا

وجدى الغريب
تنفيذاً لتكليفات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإستمرار في شن الحملات المنظمة التي تستهدف إزالة كافة أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وكذا مخالفات البناء ، مع الإلتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة ومصادرة مواد ومعدات البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين.
ففي هذا الشأن؛ قامت أجهزة المحافظة بتنظيم حملة إزالات أسفرت عن إزالة 15 حالة تعدى خلال 24 ساعة بمركزي سمنود وطنطا.
حيث قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 11 حالة تعدى تمثلوا في (10 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 824م2 بنطاق قرية الثعبانية – حالة تعدى على أملاك هيئة الأوقاف بنطاق المدينة على مساحة 300م2).
كما قام مركز طنطا بإزالة 4 حالات تعدى تمثلوا في (إزالة أعمدة دور ثان علوى بقرية سبرباى – إزالة شدة خشبية لدور خامس علوى بكفر الحما – إزالة شدة خشبية لدور ثاني بقرية شبشير الحصة – إزالة شدة خشبية لدور ثاني بعزبة فضل بقرية نواج) ، أما حي ثاني طنطا فقد أزال دورين مخالفين بشارع محب تنفيذاً لقرار الإزالة الصادر لهم.
أما حي أول طنطا فقد أزال (شدة خشبية في المهد وتقطيع الأشاير لأعمدة الدور الأرضي لمبنى بشارع الترعة العريضة – أعمال إستكمال دور خدمات بمسطح 320م2 الصادر لها قرار إزالة).
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لنتائج حملات الإزالة اليومية للتأكد من تحقيق أهدافها وإلتزام المواطنين الكامل بالقوانين المنظمة للبناء ومنع أي تعديات جديدة على أملاك الدولة.

Related posts

Leave a Comment