الرئيسية / المزيد / تكنولوجيا وبرمجيات / أفضل برنامج لقفل الصور على الهاتف

أفضل برنامج لقفل الصور على الهاتف

الكثير منا يبحث عن أسهل الطرق التي يتمكن من خلالها أن يقوم بحماية الصور والفيديوهات الخاصة على هاتفه، يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدنا في ذلك ولكن الكثير من المستخدمين لا يعرفوا طريقة إستخدام هذه البرامج ويريدوا معرفة أفضل البرامج التي تساعدهم في ذلك.

 

يوجد بالفعل العديد من التطبيقات التي يمكننا من خلالها حماية الصور والفيديو على الهاتف الذي بسبب المتطفلين الذين في بعض الأوقات يكون معهم الهاتف الذكي الخاص بنا، بالطبع يوجد العديد من الصور الخاصة ومقاطع الفيديو العائلية أو الخاصة التي لا نريد أن يتطلع عليها أحد لذلك وجدت هذه البرامج من أجل حمايتها بعيدًا عن هؤلاء المتطفلين.

 

أفضل برنامج لقفل الصور وحمايتها والذي سنوفر لكم كافة المميزات التي يتمتع بها هو برنامج Keepsafe Photo Vault الذي يصنف أنه من أفضل التطبيقات المتخصصة في قفل الصور وهو أفضل برنامج للقفل على المتجر، حيث حصل على أكثر من 50 مليون عملية تحميل من متجر التحميلات الخاص به وتقييم يصل إلى 4.6 من 5، مايميز هذا التطبيق هو أنه متوفر لكلا النظامين على المتجر الخاص بهم، حيث يتوفر لمستخدمي الاندرويد على جوجل بلاي للتحميل ويتوفر لمستخدمي الايفون على آب ستور للتحميل وسنتعرف اليوم على أهم المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق الرائع.

 

أهم مميزات تطبيق Keepsafe Photo Vault

يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات التي تؤهله لأن يصبح من أفضل تطبيقات الحماية للصور ومقاطع الفيديو على المتاجر لكلا النظامين وهذه المميزات هي :

  • إمكانية حماية وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو التي تريد أن تجعلها بعيدة عن أعين المتطفلين.
  • يقوم بحفظ الملفات أو الصور ومقاطع الفيديو على الخدمة السحابية لكي تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز آخر.
  • التطبيق خالي من الإعلانات على عكس باقي التطبيقات التي تحتوي على العديد من الإعلانات وذلك ما يسبب إزعاج للكثير من المستخدمين.
  • عندما يقوم أحد المتطفلين بمحاولة رؤية الصور المحمية عن طريق هذا التطبيق وتفشل محاولته في رؤية الصور أو الملفات المحمية يقوم التطبيق بإلتقاط صورة لهذا المتطفل وحفظ الصورة على الهاتف.
  • يمكنك من خلال التطبيق إستعادة رمز الحماية pin عن طريق البريد الإلكتروني.
  • سهولة إستخدام التطبيق وتصميه والتحديثات المستمرة التي يحصل عليها التطبيق تجعله من أفضل تطبيقات حماية الصور وقفلها على الهاتف.

 

تعرفنا على أهم المميزات التي يتمتع بها التطبيق المميز لقفل وحماية الملفات، يمكنك القيام بتحميل التطبيق والتمتع بكل مميزاته.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

ريجينا تتحدى الإعاقة وتحصد ثروة من العاب الترفيه

الإعاقة الجسدية تعد أي نوع من أنواع الإعاقات التي تعمل على عرقلة الوظائف الحسية الجسدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *