الرئيسية / عاجل / نجم الإخراج في رحلة استكشافية بالفلبين

نجم الإخراج في رحلة استكشافية بالفلبين

كتب رفاعي عبدالغني

يسافر المخرج هاني حجازي في الخامس عشر من يوليو الى الفلبين في رحلة تستهدف استكشاف عدد من مواقع التصوير لفيلمه الجديد. ورفض حجازي في حوار ه مع بوردنج السياحية الإفصاح عن تفاصيل الفيلم مؤكدا أن اختيار الفلبين جاء لطبيعتها الساحرة ولاستحواذها على مواقع صديق زوجهاة للكاميرا.
وقال حجازي: أن الفن السعودي كسر حزام المحلية وبات سلعة تنشدها كل البلدان – عربية وعالمية – مثمنا ما أحدثته هيئة الترفيه من حراك فني عالي القيمة رد للفن السعودي حقه الضائع.
وعن ابرز النجوم السعوديين ممن عملوا معه قال حجازي أن هناك نجوما محفورين في الذاكرة لايمكن نسيانهم متمنيا عودة العمل معهم من جديد مثل هاني ناظر و ياسر عوكل وصالح الخلاقي ونيرمين محسن وعلى صعيد الكتابة الفنان المبدع فهد الباهلي لافتا الى أن هذا الكاتب يعد من أصحاب الأقلام الناجحة التي لم تنل حتى اللحظة حقها من الاكتشاف .
وعن النجوم الذي يتمنى حجازي العمل معهم قال: إنني أتمنى العمل مع النجم عبد الله الجريان لأدائه الرائع والنجم محمد بخش لتاريخه الذي لا يختلف عليه اثنان وصالح البشبيشي لقناعتي بقدراته الفنية العالية. أما النجوم العرب فيري حجازي أن النجم المصري كريم عبد العزيز نجم تحبه الكاميرا كما انه من فصيل المبدعين في عالم التمثيل.
وتمنى حجازي في حواره أن يكون المناخ الناجح الذي تعيشه المملكة – فنيا – محفز لكل النجوم كي يقدموا أعمالا مميزة.
وعن آخر أعماله قال المخرج المتألق هاني حجازي: أنه يقوم حاليا بالتجهيز لفيلم جديد سيحقق – وفقا لتوقعاته – نجاحا كبيرا وسيمثل نقلة نوعية على صعيد الفن العربي مشيرا أن نجوما سعوديين وعرب من أصحاب الوزن الثقيل سيكونون أبطالا في هذا الفيلم.
وعن النموذج الذي يتحذه حجازي مثلا أعلى في عالم الاخراج قال حجازي ان المخرج المصري المبدع أحمد صقر يعد في نظري الملهم فمنه تعلمت الكثير ومازلت أتعلم حتى اللحظة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

20 لاعبا فى قائمة صيد المحلة مواليد 2004 فى مواجهة سكة حديد طنطا

كتب / محمد عوض... يخوض فريق الناشئين لكرة القدم بنادي صيد المحلة مواليد 2004 بقيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *