الرئيسية / محافظات / بالصور .. إزالة 12 حالة تعدى فى على الأرض الزراعية بالمهد-غربية

بالصور .. إزالة 12 حالة تعدى فى على الأرض الزراعية بالمهد-غربية

وجدى الغريب
فى إطار تنفيذ تكليفات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالإزالة الفورية فى المهد لأى تعديات على الأرض الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية التى هى حق لجميع الأجيال المتتالية مع مصادرة كافة معدات ومواد البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين عليها.
قامت محافظة الغربية بشن حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات فى المهد على الأراضى الزراعية أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 10 قيراط و11 سهم وذلك بالتنسيق مع الشرطة ومديرية الزراعة.
حيث قام مركز ومدينة السنطة بإزالة ليلية فى المهد لسور بالطوب الأبيض مقام على الأرض الزراعية على مساحة 50م2. كما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 11 حالة تعدى فى المهد على الأرض الزراعية على مساحة 10 قيراط و11 سهم. تمثلوا فى فك شدتين خشب لعمل قواعد وسملات على مساحة 2 قيراط و3 سهم بقرية الجابرية. وإزلة بناء بالبلوك الأبيض على مساحة قيراط بقرية الشهيدى وبناء أخر على مساحة قيراط أيضاً بقرية البنوان. كما قام المركز أيضاً بإزالة أساس بالبلوك وسمل على مساحة 1 قيراط و20سهم بقرية العامرية. وإزالة بناء بالبلوك وشدات خشبية على مساحة 2 قيراط و11 سهم بقرية دمرو. أما فى قرية الهياتم تم إزالة بناء بالطوب الأحمر وردم قواعد وفك شدات خشبية وردم قواعد لحالتين على مساحة 2 قيراط وسهم.
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية حملات الإزالة حتى تحقق الغرض منها وهو إزالة كافة التعديات فى مهدها مع تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقاً. لحين إلتزام المواطنين بعدم البناء المخالف أو البناء على الأرض الزراعية وإتباع الإجراءات القانونية المنظمه لقواعد البناء.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منتخب أمريكا يفوز بكأس بطولة العالم للكرة الطائرة بنات لعام 2019 المقامة بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس نجح المنتخب الأمريكي فى الحصول على بطولة العالم للناشئات بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *