الرئيسية / عاجل / القومي للاتصالات يثأر للمصريين من شركة فودافون

القومي للاتصالات يثأر للمصريين من شركة فودافون

كتب ـ أحمد ابراهيم
الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصرية، يوقع اقصي غرامة في تاريخه علي فودافون اليوم الاثنين، وقد ذكر المتحدث باسم الجهاز، الدكتور محمد عبدالفتاح، مستشار الرئيس التنفيذي للجهاز القومي للاتصالات، انه وقع غرامة بقيمة عشرة ملايين جنيه 597.4 ألف دولار على شركة فودافون مصر بسبب الاستخفاف بعقول المصريين لاكثر من مرة والخدمة السيئة التي تتهاون بعدم وصولها لهم .
 
وأوضح الجهاز في بيانه الذي صدر اليوم، أن هذه هي المرة الأولى الذي توقع فيها غرامة على شركة لانقطاع الخدمة عن المواطنيين بشكل متعمد .
 
وأشار الجهاز إلى أن الغرامة سببها انقطاع خدمات الاتصالات لعدة ساعات يوم الثالث من يونيو الماضي، بشكل مفاجئ.
 
واكدا الجهاز انه من الآن فصاعدا لن يتوانى الجهاز عن اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها.
 
وكانت شركة فودافون، قد بعثت برسالة إلى عملائها، تعتذر فيها عن الانقطاع المفاجئ للشبكة، وأهدت عملاءها مكافآت اعتذارا منها لهم .
 
كما اصدرات محكمة مصرية حكما بتغريم، فودافون لصالح شركة اتصالات أخرى بعد نزاع دام 10 سنوات وانهت النزاع لصالح هذة الشركة .
 
واكدا عبدالفتاح، إن الجهاز يعد بمثابة سيف على رقبة شركات الاتصالات لضمان الجودة، وذلك في إطار النصوص القانونية واللائحة، ويطبق في سبيل ذلك الجزاءات على المخالفين،بعدم إزعاج المواطنين،وعدم وجود تقصير، لكن يجب أن يكون أيضا هناك شكوي من المواطنين حتى يتحرك الجهاز لردع المخالفين .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏هاتف‏‏‏
Facebook Comments

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بالغربية

خالد الرزاز نجحت جهود الأجهزة الأمنية، فى ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية، حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *