الرئيسية / المزيد / المرأة والجمال / لعشاق الموضة…أزياء ” صفاء جرجس” بساطة وأناقة التصميم تمنحك إطلالة ساحرة (صور)

لعشاق الموضة…أزياء ” صفاء جرجس” بساطة وأناقة التصميم تمنحك إطلالة ساحرة (صور)

تشتهر مصممة الأزياء ” صفاء جرجس  “ بتصاميمها الرائعة ولمساتها الفاتنة التي تألقت بها في العديد من المناسبات والعروض. وتتميز تصاميم غادة بكونها رمزاً للأنوثة والرقة والنعومة والكلاسيكية.

فموهبة الابتكار والتصميم، فهي الأساس لكل مصمم أزياء ناجح ، ” صفاء “لس لديها تركيز معين فهى مصممة أسعى دائماً للتجديد والبحث عن أفكار جديدة تحمل الحالة التي أكون عليها دائماً في كل مجموعة.

تهتم دائماً بإبراز جمال المرأة والخروج عن المألوف. فعندما تكون القَصَّة جديدة ومبتكرة وتبرز الجمال تلفت النظر، عموماً تساوي الأنوثة الطاغية إلى جانب الشكل المميز إطلالة مختلفة وموضة جديدة

تألق عدد من نجوم الفن والإعلام بأزيائها فى فعاليات مهرجان إيجي فاشون بدورات الثالثة ،فكل مصمم أزياء خيال معين في التعامل مع العارضة حسب موديلاته.لابد من الدعم والاهتمام بمهنة تصميم الأزياء من خلال تسليط الضوء على هذه المهنة وإبراز أهميتها وإنشاء كليات متخصصة. لكن الإشكالية في الثقافة السائدة حول بعض المهن بكونها ليست على قدر كافٍ من الأهمية التي تستوجب الدراسة. لكنه تفكير خاطئ فمهنة تصميم الأزياء ليست بسيطة.

وأوضحت أنه دائما المصمم الذي يقلد يشعر بالضعف والخوف والقلق، رغم أنه يمتلك الآليات والإمكانيات والأفكار التي تؤهله للإبداع، وعليهم أن يعلموا أن النجاح أن يقلدني آخرون وليس العكس.

فنصيحتها دائما المبتدئين أنهم ثمرة المستقبل، وكل مصمم في بدايته سيأخذ فترة من الزمن، بعد ذلك سيكون قائدا لمجموعة، وتنصح كل مبتدأ بدراسة الأزياء ومتابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة العربية والعالمية، والاشتراك في المسابقات الخاصة بالأزياء، وحضور العديد من عروض الأزياء للمصممين الكبار.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تكريم الاعلاميه بيري منصور بمؤتمر مصريات ناجحات

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *