يرجى التعليق ببرجك لتصلك الابراج يوميا توقعات الأبراج ليوم السبت 07 – 01 – 2017

#الحمل
#برج_الحمل
مهنياً: تتاح أمامك فرص كثيرة ، لكن انتبه قد تقع فريسة استغلال الاخرين. عاطفياً: حسّن من سلوكك مع الشريك واحذر من الغيرة والشكوك التي في غير محلها. اجتماعياً: لا تمنح أحد الأصدقاء ثقة أكبر ولا تخبره بما يدور في بالك

#الثور
#برج_الثور
مهنياً: يسهّل عليك طموحك الأمور المالية ويفتح أمامك مجالات كثيرة لجني المال. عاطفياً: تمالك نفسك، تستطيع أن توظف الهدوء لمصلحة العلاقة بينك وبين الشريك. اجتماعياً: لا تكترث بأقوال الغير وانتقاداتهم طالما تدرك أنك تفعل الصواب.

#الجوزاء
#برج_الجوزاء
مهنياً: تعلم كيف تجعل أمورك لصالحك. تبذل مجهود لتكون حياتك على خير ما يرام في المستقبل. عاطفياً: ليّن مواقفك تجاه الحبيب، فهو لا يستحق منك القسوة التي تبديها تجاهه. اجتماعياً: تكثر لقاءاتك في الفتر الأخيرة وتستفيد من لقاء أحدى الشخصيات المهمة.

#السرطان
#برج_السرطان
مهنياً: ابتعد عن كل ما يشوّه سمعتك عاطفياً: تستعمل كل ما لديك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد. اجتماعياً: انطلق من جديد بعد فترة من الفتور والركود، تجد أن الحياة تبتسم لك.

#الأسد
#برج_الأسد
مهنياً: تعاني من عدم الإستقرار، لا تفقد الصبر، قريباً يتحقق حلمك. عاطفياً: ابتعد عن إثارة المواضيع المعقدة أو تلك التي تعرف بأنها تزعج الشريك. اجتماعياً: لا تتهور في مسألة يمكن أن تقودك بعيداً جداً، تروَّ قبل اتخاذ أي قرار.

#العذراء
#برج_العذراء
مهنياً: تؤثر حالتك النفسية المشوشة سلباً في عملك فتشعر بأنه ممل وفاشل. عاطفياً: تجنّب إثارة المشاكل مع الحبيب ولا تجعلها تتأزم في حال حصولها. اجتماعياً: تميل إلى توسيع رقعة نشاطاتك فالمشاريع كثيرة والنشاط موجود.

#الميزان
#برج_الميزان
مهنياً: استمر في التقدم ولا تكترث بالعقبات التي تصادفك، لأنها تزول قريباً. عاطفياً: عزّز الروابط وقرّب المسافة بينك وبين الحبيب قبل فوات الأوان. اجتماعياً: تستمع إلى آراء الآخرين وملاحظاتهم وتعمل على تحسين إدارة شؤونك الخاصة.

#العقرب
#برج_العقرب
مهنياً: وضعك المادي متأزم بعض الشيئ، إياك من اللجوء إلى الإستدانة للخروج من هذا المأزق. عاطفياً: إحمِ عواطفك واعمل على استقرار علاقتك بالشريك، خشية أن تهتزّ. اجتماعياً: تنعم بفترة جميلة وهادئة تكثر خلالها المفاجآت والتطورات السارة.

#القوس
#برج_القوس
مهنياً: لا تكن متشائماً، تنفرج الأمور تدريجياً وتعود إلى التقدم والإزدهار. عاطفياً: تبالغ في تضخيم الأمور لإيقاع الطرف الآخر في حبك. اجتماعياً: لا تكن عدائياً في تصرفاتك مع أحد الأصدقاء لأن ذلك سيجرح مشاعره.

#الجدي
#برج_الجدي
مهنياً: تتعرض للعراقيل التي سيكون تأثيرها شكلياً على عملك. لا تعطها أهمية كبرى. عاطفياً: تفرح بما يقوله الشريك عنك وترتفع معنوياتك حين تكون برفقته. اجتماعياً: يردّ إليك أحد الأصدقاء معروفاً يفرحك ولن تنساه في حياتك.

#الدلو
#برج_الدلو
مهنياً: تكثر الأعمال والمسؤوليات على عاتقك وتنفذها جميعها بالشكل المطلوب. عاطفياً: تسعد بلقاء الحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً لن تنساه لأنك تكتشف شغفه بك. اجتماعياً: إمنح نفسك الفرصة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بعيداً عن ضغوط العمل.

#الحوت
#برج_الحوت
مهنياً: تبحث عن آفاق أكبر لترضي طموحك المهني. فرصة جديدة في طريقها إليك فاستفد منها. عاطفياً: يتمسّك الشريك بك ويفعل ما بوسعه لكسب رضاك فلا تبعده عنك. اجتماعياً: تفكّر في أخذ إجازة أو السفر إلى مكان بعيد لتنعم بالراحة التي تحتاج إليها.

Related posts

Leave a Comment