الرئيسية / محافظات / محافظ_الشرقية يُكرم بطل إنقاذ مصابى حادث قطار محطة مصر ابن مركز أبو حماد-شرقية

محافظ_الشرقية يُكرم بطل إنقاذ مصابى حادث قطار محطة مصر ابن مركز أبو حماد-شرقية

[ad id=”66258″]
متابعه جيهان الشنواني

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، المواطن محمد عبد الرحمن كمال المقيم بقرية بني أيوب التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد ، بمنحه مكافأة مالية وميدالية تذكارية ، لشجاعته ولدوره البطولى فى إنقاذ مصابى حادث قطار محطة مصر المؤسف ، في حضور الأستاذ حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو حماد ووالدة البطل .

أشاد المحافظ بالدور البطولي الذي قام به الشاب المصري الأصيل وإقدامه وشجاعته في إنقاذ مصابي حادث القطار ، مؤكداً أن ماقام به البطل ليس غريباً على أبناء محافظة الشرقية فمحافظتناً دائماً سباقه ورائده وتقدم نماذج مشرفه ومضيئة في كافة المجالات للمساهمة في تقدم ورقي الوطن .

وكان محافظ الشرقية قد اعرب عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا حادث القطار داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

قدم البطل محمد عبد الرحمن كمال الشكر والإمتنان لمحافظ الشرقية لتكريمه له اليوم بمكتبه باعتباره نموذج يدعو للفخر والإعتزاز ، مؤكداً أن مافعله إتجاه المصابين واجب .

يذكر أن المواطن محمد عبد الرحمن كمال يعمل بائعاً فى أحد الأكشاك التابعة للشركة الوطنية على أحد أرصفة قطارات محطة مصر والذى تصادف وجوده بالعمل أثناء وقوع الحادثوعلى الفور بادر بإنقاذ مصابي الحادث الأليم.

[ad id=”87287″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“المهندسة إيمان العجوز” تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة بقطاع البترول الأستاذة/ماهي الغزولي

الشرقية: شيماء السيد || المهندسة / إيمان العجوز  تنعي ببالغ الحزن و الأسي وفاة الزميلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *