وكيل وزارة” الشئون الإجتماعية” ببني سويف خلال إجتماعه برؤساء الوحدات التأكيد ع حسن معاملة الجماهير وتذليل العقوبات أمام المستفيدين من تكافل وكرامة .

بني سويف -صلاح القماش

إجتمع اليوم الخميس الموافق “محمد سيد عبدالمجيد” وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ببني سويف بجمعية الشبان المسلمين وبحضور كلا من” حسين يس” وكيل المديريه و” جمعه حجاج” مسئول المتابعه الميدانية لبرنامج تكافل وكرامه و ” بالساده رؤساء الوحدات الإجتماعية بمحافظة بنى سويف وذلك لمناقشة برنامج تكافل وكرامه والرد على أسئلة رؤساء الوحدات .

وحث “سيد” على ضرورة العمل وسرعة انجازه وحسن معاملة الجماهير والقيام على خدمتهم وتلبية مطالبهم فى حدود القانون وتزليل جميع المعوقات التى تواجه العملاء المترددين على الوحده
.وأكد “وكيل المديريه” اننا نعمل جميعا من اجل خدمة هذه الفئه البسيطه فيجب على رئيس الوحده مراعاة مستواهم التعليمى وحالتهم الصحيه فى معاملتهم فهذا دور الاخصائى الاجتماعى .
وفتح” جمعه” حجاج باب المناقشه والاسئله مع رؤساء الوحات والتعرف على القئه المستهدفه لمعاش تكافل وكرامه والمستندات المطلوبه من العملاء للحصول على معاش تكافل وكرامه وأوضح سيادته أنه ممول من الحكومه المصرية .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏8‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment