الرئيسية / عاجل / مهــــــــزله طبيـــــــه بوحــــدة الراهبيــــن الصحيــــــه

مهــــــــزله طبيـــــــه بوحــــدة الراهبيــــن الصحيــــــه

عبده البربري

تعانى الوحدة الصحية بقرية الراهبين مركز سمنود غربية عن احتياجها لأطباء نساء وولادة وباطنه وعظام ورمد. .كما تعاني من عدم وجود مدير متواجد لها بصفة مستمرة كانت الجمهوريه اليوم دوت كوم فى زيارة الى تلك الوحده فلم نجد مايسمى بالمدير المسؤل وقد اجاب الحضور بان المديره فى اجازة وضع  وغير دائمة الحضور  ..

كما يعانى المرضي من نقص فى الادويه وحشو العصب وبعض اجهزة الاسنان ومعظم هيئة التمريض لايتواجدون داخل المبنى ظهرا وذلك لقضاء اغراضهم من السوق ولايجد المريض من يسال عنه فى غياب المسؤلين عن صحة المرضي  ..

كما لاحظنا مواسير الصرف قد انتهى عمرها الافتراضي وغير صالحه على الرغم من وجود الشيك المخصص للصرف بتغيير المواسير الا انه لم يتحرك احد من الاداره الصحيه حتى الان ….

ونحن نتساءل أين  المسؤلين عن صحة المواطنين بطنطا …و اين نواب مركز سمنود من توفير الخدمات لتلك القرية فالمرضي لايطلبون المستحيل انهم يريدون قافلة طبيه شامله لجميع التخصصات من النواب الذين يعملون من اجل الناس الغلابه …

 

الجمهوريه اليوم تناشد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحه بالغربيه بضروره تنفيذ قافلة طبيه فى اقرب وقت لحاجة المرضي اليها بقرية الراهبين مركز سمنود وتوفير الاطباء بها مدار الاسبوع

 

 

 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

محافظ الاسكندرية والجهود الحكومية لخلق بيئة نظيفة

كتب _اشرف الهندس أكد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية على ضرورة توعية المواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *