الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عبد المجيد صقر يلتقي عدد من ممثلي الأحزاب السياسية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

السويس .. محمدحسونه

التقى اليوم الأثنين اللواء عبدالمجيد أحمد صقر، محافظ السويس، ممثلي عددا من الأحزاب السياسية، وذلك بحضوراللواء طارق عبدالعظيم، السكرتير العام للمحافظة، وأمناء الأحزاب بالسويس.

وفي اللقاء أكد صقر على ممثلي الأحزاب ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين القيادات التنفيذية والأحزاب من من خلال طرح الأفكار والرؤي لتنمية وتطوير وتجميل السويس، مؤكداً أن السويس الباسلة تستحق منا جميعاً الوقوف يدا واحدة من أجل التنمية والرخاء.

- Advertisement -

وطلب صقر من القيادات الحزبية رفع اسم السويس عاليا وأن تكون المصلحة العامة فوق الجميع من أجل عودة السويس عروسا للبحر الأحمر.

[ad id=”1177″]

واستمع المحافظ إلى رؤي الأحزاب السياسية حول التنمية في السويس، مؤكداً أنه فتح جميع الملفات والموضوعات التي تؤرق وتشغل بال الجميع ومنها عودة ميناء بورتوفيق مرة أخرى وتطوير خط السكة الحديد بالسويس ورصف طريق السويس جنيفة بطول 35 كم، قائلا إن هناك اتصالات مكثفة لإنجاز هذه الموضوعات في القريب العاجل.

وتطرق الحديث حول الاهتمام بقطاع التعليم واحتياجات بعض المدارس وتقديم بعض الخدمات لعدة مدارس كمشاركة شعبية من المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم. والاهتمام بنادي منتخب السويس ليعود لمكانه الطبيعي بين الأندية العريقة والنهوض بالرياضة في السويس.

وفي اللقاء تم استعراض عدد من الموضوعات والملفات التي تهم شعب السويس،ومنها ملف النظافة والبيئة والأسواق والتعديات والإشغالات والبطالة والطرق والمشروعات الصغيرة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق