الرئيسية / حوادث / مديرية أمن القاهرة تكشف غموض واقعة مقتل أحد المواطنين بمنطقة التبين

مديرية أمن القاهرة تكشف غموض واقعة مقتل أحد المواطنين بمنطقة التبين

[ad id=”66258″]

كتب احمد وفدي

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع الأمن العام من كشف غموض واقعة قتل شخص بمنطقة التبين تعود الواقعة إلى تبلغ لقسم شرطة التبين (بالقاهرة) من مزارع “سن 35، مقيم بناحية الحواتكة بدائرة مركز شرطة منفلوط بأسيوط”.. بغياب شقيقه “سن 18، عامل ومقيم حالياً بناحية المرازيق دائرة القسم”.. وذلك منذ يوم 6 الجارى.
على الفور قامت أجهزة البحث الجنائى بالقاهرة بالإشتراك مع قطاع الأمن من ضبط مرتكبي جريمة قتل العام بتشكيل فريق بحث ، لكشف ملابسات الواقعة، وأثناء السير فى إجراءات البحث توصلت التحريات إلى أن المتغيب تقابل بدائرة القسم مع شخصين من بلدته (بأسيوط) فى وقتٍ معاصر لإختفائه.. حيث أسفرت الجهود عن تحديدهما وهما كلٍ من:

[ad id=”1177″] إبراهيم ج. ش- سن 41، مبيض محارة.
فتحى س. ع- إبن عمومته- سن 40، تاجر أخشاب .
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتمها إعترفا بإرتكاب الواقعة ،نظراً لوجود خلافات بينهما حيث قاما بإستدراج المجنى عليه لمنزل الأول (بمنطقة التبين الجديدة) بمحافظة الجيزة، وإيثاقه وقام الثانى بالتعدى عليه بأداة صلبة “هون” وطعنه بإستخدام سلاح أبيض وخنقه، قاما بوضع جثته داخل مركبة “توك توك ” ودفنها بمنطقة جبلية بالطريق الجديد بدائرة القسم، وبإرشادهما تم ضبط الآداتين المستخدمتين، ومكان الجثة التى أمكن إستخراجها، وعُثر بمسكن المتهم الأول على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه مهشم.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بعد تبادل إطلاق النار مصرع أحد العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال بالإسماعيلية

  الإسماعيلية – محمود الدريس   نجحت الأجهزة الأمنية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام و إدارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *