الدورة السادسة لمونديال الاعلام للتنمية و السلام : يكرم 50 شخصية في مجالات ابداعية مختلفة

[ad id=”99588″]

كتب رفاعي عبدالغني

تنطلق فعاليات الدورة السادسة لمونديال الاعلام للتنمية و السلام و التي تحتضنه مصر يوم الاحد 18 نوفمبر 2018 ، تحت شعار ” انها مصر بلد الامن و الامان”.
في حديث لمجلة اماد الثقافية اكد لنا مؤسس و رئيس مونديال الاعلام تامر الجندي ان هذا المؤتمر نشأ على عادة تكريم وجوه عربية ابدعت في مجالات متنوعة من الاعلام و الثقافة و الفن و التعليم و العلوم و العمل الانساني و التطور الاجتماعي و الاقتصادي.

[ad id=”99588″]
و اضاف المستشار حمدى نوارة مدير المونديال ان الهدف من هذه الدورة هو بث الروح المصرية في مختلف مجالات الابداع و المبدعين و التاكيد على ان مصر واحة للامن و الامان التي لم تتخلى عن دورها في مواكبة كل التحركات الثقافية و التطور الانساني في كل المجالات من اجل مواجهة كل الافكار الظلامية و الحث على ارساء ثقافة السلام بين مختلف وجوه الابداع.
يذكر ان المونديال الدولى للإعلام والمبدعات العرب 50 شخصية من اهل الفن والإعلام وكافة المبدعات العرب الفائزين فى استفتاء الدورة السادسة للمونديال طبقاً لمطابقة المعايير واستفتاء الجماهير لاختيار أفضل خمسين من النجوم والمشاهير المتميزين فى الفن والإعلام وملكات الجمال وكافة الابدعات بالوطن العربى الأكثر تميزا لعام 2018
وسط نجمات الاعلام ومشاهير الفن بالعالم العربي.

Related posts

Leave a Comment