الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

لكابتن عمر إبراهيم لاعب الكاراتية ‘‘‘ يستغيث بهيئة مكتب سفراء السلام والشباب بمصر

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

كتب – محمود مسلم
وسليم المسلمي
وعبير إمام

تقدم الكابتن عمر إبراهيم لاعب الكاراتية
لهيئة مكتب سفراء والشباب بمصر
عارضا شكواة يقول إبراهيم أعاني من ضعف في الأعصاب وفي العضلات وفي الحركة وعدم القدرة على الوقوف والمشي والتشخيص الطبي أثبت إصابتي بالشلل الدماغي Cerebral Palsy وتيبسي مع تقلص بالعضلات وأحتاج إلى إجراء السفر والعلاج بالخارج. مع العلم أن إصابتي بالشلل الدماغي Cerebral Palsy نتيجة إرتفاع درجة الصفرا بعد ولادتي بإسبوع.
ولقد تقدمت بطلب للعلاج على نفقة الدولة وتم صرف وتلقيت 3 حقن بوتكس كعلاج على نفقة الدولة .. حيث أن هذا العلاج لم يأتي بنتيجة فعالة ولم يكن مناسباً لحالتي.
ثم بعد ذلك تقدمت بطلب لإجراء السفر والعلاج بالخارج على نفقة الدولة وتم رفضه أكثر من ثلاث مرات من وزارة الصحة ولجنة العلاج بالخارج ولجنة العصبية بالمجالس الطبية المتخصصة وبالتواطئ مع لجنة العصبية بمستشفى الحضرة الجامعي بمحافظة الإسكندرية وقرروا بتكرار حقن بوتكس (3 حقن) (كود 8342) كعلاج على نفقة الدولة ولكنه لم يكن مناسباً لحالتي – أؤكد أن هذا العلاج أثر تأثيراً سلبياً على حالتي ولم يتم علاجي حتى الآن.

[ad id=”1177″]
لقد أرسلت مذكرة مرفق معها تقارير طبية بحالتي إلى أكثر من جهة بالدولة عدة مرات من ضمنها رئاسة الجمهورية وهيئة الرقابة الإدارية للتدخل لعلاجي وتأهيلي طبياً ولم يهتم أحداً بحالتي حيث مازلت في حالة إهمال شديد من الدولة
وإذ أؤكد أن الدولة لم تهتم بي.
كما تم إرسالي إلى مركز حلوان الكبريتي للعلاج الطبيعي من قبل وزارة الصحة دون توفير إمكانيات لعلاج وضعي بهذا المكان أو مرافق ونفقات وإعداد وجبات
وقد فشلت وزارة الصحة والمجالس الطبية المتخصصة في علاجي بالداخل ورفضوا طلب سفري وعلاجي بالخارج على نفقة الدولة مع إستمرار رفض الأطباء بمصر إصدار ما يفيد بأن وضعي الطبي لا يعالج في مصر وأن وضعي الطبي يستدعي السفرللتأهيل الطبي بالخارج.
حيث أنني مازلت أعاني من شلل دماغي و تقلص عضلي شديد بالأطراف مع وجود حركات لا إرادية.
أحتاج إلى إعادة تأهيل طبي شامل Medical Rehabilitation خارج مصر على أعلى مستوى.
وإذ أؤكد أن وضعي الطبي يستدعي السفر للعلاج بالخارج لإعادة تأهيله طبياً شاملاً بكل عناية ومتابعة
لذاً أرجو من سيادتكم التدخل والتكرم بمساعدتي لإجراء السفر والفحوصات الطبية اللازمة والعلاج اللازم والمتابعة بالخارج على أعلى مستوى لعدم قدرتي على تحمل التكاليف.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق