الرئيسية / المزيد / توك شو / بالفيديو والصور .. أيمن عطا الله “يطالب بسرعه تعديل مشروع علاج المحامين بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار”

بالفيديو والصور .. أيمن عطا الله “يطالب بسرعه تعديل مشروع علاج المحامين بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار”

[ad id=”66258″]

كتب /حسام صلاح

ناقش الإعلامى الدكتور أيمن عطا الله مقدم برنامج “آلافوكاتو” المذاع على قناه القاهرة والناس قضيه المحاميه الراحله شيماء عبد المنعم والتي توفت بعد صراع مع مرض السرطان وهي لم تكمل الثلاثين من عمرها وبعد تخازل نقابه المحامين عن علاجها رغم تقديمها بأكثر من طلب لمساعدتها في تكاليف العلاج علي مدي ثلاث سنوات وبعد أن عجزت عن توفير ثمن جلسات الكيماوي المكلفه وفي دفاعها عن النقابة قال ممدوح عبد العليم عضو مجلس النقابه ان النقابه دفعت ٢٥ الف جنيه.

[ad id=”87287″] فانفعل دكتور ايمن قائلا ٢٥ الف جنيه في ثلاث سنوات ماذا تفعل لها ..وكانت الراحله قد استغاثت عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي بالنقابه قائله السرطان بيموتني ارحموني وساعدوني.

كما هاجم الدكتور أيمن مجلس النقابه وطالب بسرعه تعديل مشروع علاج المحامين بما يتناسب مع ارتفاع الأسعار وحاجه المحامين بدلا من تركهم يتسولون العلاج وهو حقهم تحت مظله النقابة.

وجدير بالذكر أن برنامج آلافوكاتو يذاع يوم السبت من كل أسبوع فى تمام الساعة 7مساءا على قناة القاهرة والناس( 2) البرنامج من تقديم الدكتور أيمن عطا الله ورئيس التحرير حسن الزوام وإخراج وليد الرفاعى.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

الاعلامي هانى عصر يستضيف دكتور المشاهير ونجوم اغنيه عايم فى بحر الغدر

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *