الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الشرقيه يوجه بصرف مكافئة لتمريض مركز طب الأسرة بالحلمية

- Advertisement -

كتبت ..جيهان الشنواني
في زيارة مفاجئة أ.د. ممدوح غراب محافظ الشرقية علي مركز طب الأسرة بالحلمية ووحدة الغسيل الكلوي بالمركز التابع للإدارة الصحية بأبو حماد اليوم الأثنين الموافق 05/ 11/ 2018 أشاد معاليه بالخدمة الصحية المقدمة للمرضي وخاصة من خلال هيئة التمريض بالمركز ، ورضاء المرضي عن ذلك .

ووجه معالي المحافظ للسيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بصرف مكافئة 5 أيام لفريق التمريض المتواجد أثناء المرور وهم “سمر أبو القاسم محمد ، هند محمد عبدالفتاح ، أسماء سعيد محمد” .

وشهدت الزيارة تفقد المحافظ لوحدة الغسيل الكلوي للتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والقيام بإجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة في الوحدة للحفاظ على أرواح المواطنين .

واطلع المحافظ علي السجلات المدون بها تاريخ أعمال الصيانة والفحص الدوري للأجهزة المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي للتأكد من الإلتزام بالمواعيد المحددة لذلك .

وحرص المحافظ على زيارة مرضى الغسيل الكلوي واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة واستمع إلى متطلباتهم لتطوير المنظومة الصحية داخل الوحدة متمنياً لهم الشفاء العاجل .

وأكد محافظ الشرقية أن ملف الصحة على قائمة منظومة العمل مشيراً إلى أنه دائم التواصل مع وكيل وزارة الصحة بالشرقية لتوفير كافة إحتياجات المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة والعمل على تزويدها بالتخصصات الطبية المطلوبة والأجهزة الطبية اللازمة للإرتقاء بمنظومة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المنشآت الصحية .

 

 

 

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق