الرئيسية / مجتمع مدني / حقوق انسان / بالصور..الالاف من المشيعين مسلمين واقباط يشيعون جثمان شهيد الشرقية بمسجد سيدي سكران بمشتول السوق.

بالصور..الالاف من المشيعين مسلمين واقباط يشيعون جثمان شهيد الشرقية بمسجد سيدي سكران بمشتول السوق.

[ad id=”66258″]

عبدالحميد شومان

شيع الآلاف من اهالي مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية جثمان الشهيد احمد محمد غنيمي عمار مسلمين واقباط والذي استشهد على أثر طلق قناصة اثناء تمشيط احدي المناطق بالعريش . وخرجت الجنازة من مسجد سيدي سكران بمسقط رأس الشهيد البالغ من العمر ٢٧ سنه تقريبا حيث تخرج من كلية الهندسة جامعة الزقازيق ثم التحق بالكلية الحربية وتخرج ضابط مهندس بالمفرقعات والتحق بالكتيبة ٢٠… الشهيد وحيد والدته علي خمس بنات بعد ان توفي والده وهو في قرابة السادسه من العمر.

[ad id=”87287″]

وهو متزوج ولديه ابنه الوحبد ياسين البالغ من العمر خمسة اشهر. وشارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية و قيادات القوات المسلحة بسيناء والشرقية وعدد من قيادات الشرطة والتنفيذيين والقيلدات الشعبية والمجتمع المدني وبحضور قيادات الاوقاف الشيخ محمود علم الدين ومن الكنيسة القمس ميخائيل راعي كنيسة الشهيده دميانه بكفر يوسف شحاته. وتجسد في الجنازة شكل الوطنية حيث حضر الجثمان ملفوف في علم مصر ..

ثم توجه المشيعين التي يتعدي عددهم الخمسة عشر الف مشيع الي مقابر العائلة علي زغاريد النساء وهتافات الرجال لا اله الا الله الشهيد حبيب الله… ثم قدم محافظ الشرقية واجب العزاء لعمه ولعائلة عمار.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

رمضان السيد سكرتيرا لحى أول وسعيد فرج نائبا للقنطرة غرب بالإسماعيلية .

الإسماعيلية – محمود الدريس أصدر اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية قرارا برقم 346 لسنة 2019 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *