الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“حرب اكتوبر الماضى .. الحاضر .. المستقبل ” وندوة يقيمها مجمع اعلام الزقازيق-شرقية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أقام مجمع اعلام الزقازيق ندوة اعلامية موسعة تحت عنوان “حرب اكتوبر الماضى .. الحاضر .. المستقبل ” وذلك بالمدرسة اﻻعدادية بنين بالقنايات باستضافة فضيلة الشيخ الدكتور / وليد فرج العايدى حيث تناول فى هذه المحاضره حرب اكتوبر الماضى وتحدث فيه عن الحروب السابقة حرب 1948 وحرب 1956 وحرب 1967 اسبابها نتائجها وما تم فى هذه الحروب .

ثم تناول فى العنصر الثانى حرب اكتوبر الحاضر وتحدث فيه عن حرب اكتوبر وما تم فيها من اعداد محكم بقيادة الرئيس الراحل محمد أنور السادات والنتائج التى خرجنا بها من حرب اكتوبر وانتصار المصريين وتحرير ارض سيناء فى 6 ساعات ، اوضح ايضا فى حديثة اصرار الجندى المصرى على تحرير اراضية من اﻻعداء وكيف كان يقاتل بكل جراءة وتحدى فى شهر رمضان الكريم وهو صائم مرددا ” الله اكبر ” حيث كان شعارة ( النصر او الشهادة ) .

[ad id=”87287″]

ثم تطرق بالحديث ايضا الى العنصر الثالث حرب اكتوبر المستقبل وتحدث فيه عن النتائج لهذه الحرب وكان منها اتفاقية السلام واتفاقية كامب ديفد وتحرير سيناء واسترداد طابا .

وفى نهاية حديثة اوضح مكانة الشهيد وما اعده الله للشهيد وحث الطلبة على الجد والاجتهاد والعمل على رفعة شأن الوطن .

كان هذا اللقاء من اعداد ا. يسرية العايدى المنسق اﻻعﻻمى بالمجمع تحت اشراف ا.عﻻء حنيش مدير المجمع وبحضور ا. فاطمة فؤاد مدير ادارة القنايات التعليمية وا. رجاء الشيخ مديرة المدرسة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق