الرئيسية / المزيد / منوعات / بالصور.. الفنان شريف خلوصي الملقب بالملك فاروق السينما المصريه بعد إختفاؤه عن المجال الفني يعود إلى الساحة الفنية.

بالصور.. الفنان شريف خلوصي الملقب بالملك فاروق السينما المصريه بعد إختفاؤه عن المجال الفني يعود إلى الساحة الفنية.

[ad id=”66258″]

كتب /حسام صلاح

تألق الفنان شريف خلوصي الفتره الحاليه في المجال الفني بعد ظهوره في أخر عمل فني مسلسل “فوق السحاب” بدور وكيل نيابه وجاء ذلك الترشيح من خلال المخرج رؤف عبدالعزيز وكان عند حسن الظن وأبدع وتألق علي الساحة الدرامية في السباق الرمضاني السابق.

تابع.. وقد تم إختياره لعدة أعمال في رمضان المقبل ولكن لم يعلن عنها حين أن يتم التعاقد بالفعل.

تابع.. كما تم أختياره من كبار مخرجيين الإعلانات ليقوم بعمل عدة اعلانات ونذكر منها اعلان اورنج ‘كوكي ‘اهل رمضان ‘سمنه جنه وغيرها .

تابع.. وقد صرح النجم شريف خلوصي بأنه يخوض عدة أفلام قادمه مع كبار النجوم وكبار المخرجين وعلي سبيل المثال المخرج أحمد نادر جلال ‘المخرج إيهاب عبد اللطيف ‘المخرج ابرام نشأت ‘المخرج إبراهيم الباشا‘المخرج رأفت وجدي‘المخرج سامي النجار ‘المخرج ممدوح زكي.

[ad id=”1177″]

تابع.. ويقوم بتجسيد شخصيات مختلفه عن ماقدمه من قبل ونذكر مثلا رجل الاعمال ‘الضابط ‘المأمور ‘الدكتور‘ البلطجي وهذه أدوار لم يطرحها من قبل.

تابع.. كما انتهي مؤخرا من كتابة فيلمه الجديد “ليلة زفاف” وهو عبارة عن قصه رومانسيه من تأليفه وبطولته ويشاركه في البطولة كوكبة من نجوم الفن ونذكر منهم النجم محمد فاروق شيبا‘النجم منير مكرم ‘ الفنان خالد الشيخ وظهور خاص للأعلامي حسام صلاح ‘أيضا ظهور خاص لرجل الأعمال محمد عربي وغيرهم من ضيوف الشرف الذين يجعلون للعمل بصمه فنيه ناجحة ولكنه يعد في مرحله الإستعداد وذلك وفقا علي تنفيذ أختيار نجمه العمل .
وستشهد مراحل التصوير في عده لوكيشنات مابين شرم الشيخ ‘الغردقه .واما الأحداث فلن يعلن عنها المؤلف حين الوقت المناسب الذي يسمح بذلك ولكنها ستعد أضافه وفكر جديد لم يطرح من قبل علي الساحة السينمائية.

وفي النهاية… يرجع أختيار لقب
الملك فاروق ألي المخرجة “انعام محمد علي” وذلك أثناء تصوير مشهاده في مسلسل “أم كلثوم” كما أطلق عليه المخرج “مصطفى الدمرداش”صاحب القماشه العريضه منذ ظهوره وقدومه الي الوسط الفني لانه يحتوي علي ملامح تجعله لديه بصمه ستظل في قلوب وعقول الجماهير.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

في حب مصر .. قصيده بعنوان( سألوني من تحب) كلمات د/ حسين السيد

سألونى من تحب جاوبت بدون تردد او انتظار احبها وقلبى ينبض بذكرها فهى الملاذ ودنيتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *