الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الصور “مستقبل وطن” ينجح في تنظيم 3 قوافل طبية إستهدفت 7000 مريض بمدن “الزقازيق و منيا القمح و أبو كبير”

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

الشرقية: شيماء السيد |
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية عدد من القوافل الطبية باستهداف 7000 مريض بمدن “أبو كبير” و “منيا القمح” و”الزقازيق” من أجل تقديم خدمات طبية، بكافة التخصصات، تحت إشراف مجموعة من اشهر الأطباء بمستشفيات جامعة الزقازيق.

وأكد الدكتور “محمد سليم” أمين عام مستقبل وطن في بيان له اليوم، إنه تم عمل الفحوصات على المرضى وإجراء التحاليل بكل أنواعها وصرف الأدوية بالمجان لقرابة ال 7 آلاف مريض.

[ad id=”87287″]

وأضاف “سليم” أن هذا العمل نابع من عقيدة الحزب في تقديم خدمات مباشرة علي أرض الواقع تمس المواطن وتهمه لاسيما في مجال الرعاية الصحية، حيث نري ان دور الأحزاب غير مقتصرًا علي السياسة فقط بل لابد من النزول للشارع مع المواطن، وتفعيل أدوار مختلفة، من خلال التنسيق مع مؤسسات الدولة ومساندتها، في إطار رؤية 20/30 التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بمصر وبناء الإنسان عبر تقديم خدمة صحية وتعليمية وتوعوية له ليصبح شريكًا أساسيآ في إعادة بناء هذا الوطن.

و بدأت القوافل فى صباح اليوم الأحد بالزقازيق داخل أحد المستشفيات الخاصة بقلب المدينة ثم فى منيا القمح بإقامة مستشفي ميداني ضخم بأرض مُصلي العيد، وبمركز ابو كبير بإعداد تجهيزات طبية علي أعلي مستوي داخل النادي الرياضي، وعبر الكثير من الأهالي عن سعاداتهم نتيجة المعاملة الطيبة التي اشعرتهم بآدميتهم متمنين استمرار مسيرة العمل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق