الرئيسية / المزيد / التعليم / عادل فهمي يتخلي عن منصبة كوكيل لمعهد الجزيرة للإعلام وإليكم التفاصيل!

عادل فهمي يتخلي عن منصبة كوكيل لمعهد الجزيرة للإعلام وإليكم التفاصيل!

[ad id=”66258″]

كتب / حسام صلاح

صرح الوكيل عادل فهمي لمعهد الجزيرة للإعلام بالتخلي والانسحاب عن منصبة وذلك عبر صفحته الشخصية للفيس بوك وكان التعبير كالآتي :

غدا ..تنتهي اعارتي الى معهد الجزيرة ..
أعود إلى كلية الإعلام بعد عام ونصف خارج البيت الكبير..شكرا لأسرتي أسرة معهد الجزيرة أ.د محمد معوض والزملاء والزميلات ..بكل الود عملنا معا وبكل الحب والأخوة ..

تابع.. وذلك بناءا على ما فعله إحدى الطالبات المحتجين علي نظام الإدارة لمعهد الجزيرة للإعلام فقد كان هذا رد فعله وذلك لما يحققه من أهداف إيجابية منذ توليه هذا المنصب.

[ad id=”1177″]

تابع… ومن المعروف عن الوكيل لمعهد الجزيرة للإعلام بأنه شخصية حسنه السمعه والسيرة الذاتية التي يسبقها النجاح فمما أدى إلى رد فعل من قبل جميع الطالبات ألي الإستمرار في منصبه وتكمله المثيرة الهادفة لتبني أجيال لديهم طموحات مستقبليه تضئ لهم أزدهار في المجتمع.
ولكن
وقام احد الطلاب بتجميع عدد من امضائات الطلاب من جميع فرق اعلام بالمعهد وهم لايعلمون ما هو يمضون عليها وقيل لهم انه تم اقالة العميد ولكن المعهد لن يقيله ولكن انتهت مده اعارته للمعهد كوكيل واحدث هذا الطالب بلبله واشيع ان قام سبعون طالب بسحب ملفتهم ولكن الطلاب قالو انهم لم يعلمون ما تم الامضاء عليه وكانت اشاعه ان الطلاب قام بسحب الملفات وطلاب معهد الجزيره للاعلام يعلمون جيد ان رئاسه مجلس اداره المعهد رئاسه حكيمه ولا تتخذ قرارات هزليه وتفعل ما فى صالح الطلاب وما يزيد من تطور المعهد واذدهاره وتقدمه دائما الى الامام كى يصبح اولى المعهد المتقدمه فى مجال الاعلام وهذا ما تنص عليه رؤيه المعهد ونهجه وانهم دائما نحو الافضل .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

“سكن” مشروع تخرج الدفعة ال ٢٠ لاعلام عين شمس عن الزواج.

فى ظل موجة عزوف الشباب عن الزواج ومع ارتفاع حالات الطلاق فى مصر , ناقش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *