الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مساعدات مالية وتوفير فرص عمل يصدق عليها محافظ الغربية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
كتب خالدالرزاز
محافظ الغربية يأمر بمنح مساعدات مالية وتوفير فرص عمل للمواطنين وسرعة فتح فصول الخدمات
شدد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، خلال أول لقاء مع المواطنين، اليوم الثلاثاء، عقب توليه منصبه بديوان عام المحافظة، على جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة، بحسن استقبال المواطنين والاستماع لهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لمشاكلهم.
وأصدر المحافظ، تعليماته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، بصرف مساعدة مالية لعدد من الحالات، التي تعانى من الإعاقة الجسدية بواقع 1000 جنيه لكل حالة، على أن يتم الصرف بأسرع وقت.
[ad id=”1177″]
واستمع المحافظ لإحدى السيدات، والتي تعانى من عدم قدرتها على شراء الأدوية لزوجها المريض، وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالغربية، بسرعة توفير العلاج اللازم، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أيضًا بصرف مساعدة مالية للمواطنة قدرها 1000 جنيه لتعينها على حياتها المعيشية.
كما استقبل محافظ الغربية عددًا من المواطنين، الذين يطالبون بفرصة عمل تعينهم على الحياة، ووجه بتوفير فرص عمل فى القطاع الخاص، من خلال مديرية القوى العاملة بالغربية.
وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بسرعة فتح فصول الخدمات للثانوية العامة، بعد شكوى المواطنين من ارتفاع درجة القبول فى مراحل التعليم الثانوى، على أن يتم انتظام العملية التعليمة بهذه الفصول الأسبوع القادم.
وفى نهاية اللقاء، كلف محافظ الغربية رؤساء المدن والأحياء على مستوى المحافظة بإزالة أي إشغالات بالشوارع، وعدم السماح لها بالعودة مرة أخرى، وذلك لسهولة الحركة المرورية، والعمل على راحة المشاة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق