أخبار عاجلة
الرئيسية / المزيد / منوعات / بالصور… رانيا منصور يتسابق عليها شركات الإنتاج للتعاقد معها علي عمل سينمائي وإليكم التفاصيل.

بالصور… رانيا منصور يتسابق عليها شركات الإنتاج للتعاقد معها علي عمل سينمائي وإليكم التفاصيل.

[ad id=”66258″]

كتب /حسام صلاح

تميز الفنانة رانيا منصور في المارثون الرمضاني السابق يجعل شركات الإنتاج تتسابق معها علي التعاقد والدخول في عمل سينمائي جديد وذلك بعيداً عن الأعمال الدراميه التي قدمتها ونجحت فيها بطريقة أشاد بها النقاد ولكنها لم تستقر حتي الآن الي عمل بعينه ولكن في القريب العاجل تعلن عنه بكافة تفاصيله.

ومن المعروف عن الفنانة رانيا منصور أنها تالقت في عده مسلسلات في المارثون الرمضاني السابق ونذكر منها مسلسل “ضد مجهول” للنجمه “غاده عبد الرازق” فقد كانت تلعب دورا محوريا في المسلسل وجديد عليها ونجحت في عندما عرض علي الشاشة ومما أدى إلى تناقد ورأي الجمهور وتفاعله معها وذلك من خلال دور “علا ” التى جسدته ببراعة وتفوق ، وهو دورا جديد عليها ويختلف عن ما قدمته من قبل ، حيث إنها كانت متزوجة من شقيق غادة عبد الرازق وفى نفس الوقت تدخل فى علاقة مع زوج غادة وتحبه، حيث أن هذه التعبيرات التي تدل علي نقد ورأي الجمهور في حد ذاته هو النجاح الحقيقي الذي يصل بالفنانه الي سقف النجومية وتصبح ميجا ستار وذلك من خلال تركيز الجمهور مع الشخصية وتصرفاتها وذلك هو النجاح .

[ad id=”87287″]

وتابع.. “علا” ليست شريرة ولكنها أنانية لأنها متزوجة من شخص جيد ويعاملها أفضل معاملة ولكنها تحب شخصا آخر متزوج من شقيقة زوجها، ومع ذلك تنسى الاعتبارات العائلية والمشاكل التى من الممكن أن تحدث وتريد مصلحتها فقط.
وتابع.. بأنها قد نجحت في احتواء وتفكير “حازم “زوج شقيقة زوجها بأنها تجعله يترك كل ماله من ارتباطات عائلية ومهنيه وشعوره بالحب والسعادة معها. وفي النهاية وكانت المفاجأة بانتحار “علا”

مسلسل “ضد مجهول” يتضمن كوكبة من النجوم آلا وهم النجمه غادة عبد الرازق‘ رانيا منصور ‘ روجينا ‘حنان مطاوع‘ فراس سعيد ‘دياب‘أحمد سعيد عبد الغنى‘ محمد كيلانى ‘مها نصار، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسى ومن تأليف تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

وأيضاً مسلسل اختفاء للنجمه “نيللي كريم “بشخصية “دريه”
بالإضافة إلى مسلسلات أخرى ونذكر منها “حاره اليهود” “وضع أمني ” “7ارواح” “الخروج “

فمما سبق ذكره هو ما أدى الي تفاوت وتسابق شركات الإنتاج علي التعاقد معها لتقديم عمل سينمائي جديد يتضمن نجوم سوبر ستار لكي يحقق أعلى نسبه إيرادات تفيدهم عن ماسبق.


Facebook Comments

شاهد أيضاً

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak ننشر لكم ومتابعينا الكرام موقع …