أخبار عاجلة
الرئيسية / عاجل / كوثر محمود : المسؤلية صعبة ومكتبى مفتوح للجميع واعمل من اجلكم وافتخرلاننى من ابناء مهنة التمريض

كوثر محمود : المسؤلية صعبة ومكتبى مفتوح للجميع واعمل من اجلكم وافتخرلاننى من ابناء مهنة التمريض

 كتب …عبده البربري

 صرحت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض بالجمهورية فى بيان لها اعربت فيه باننى افتخرو كل الفخر أن أكون من أبناء مهنه التمريض العظيمه وهو شرف لى ان أخدمكم بكل ما اوتيت من قوة ولكن وفى ظل الآحداث الجاريه يجب ان تعلموا انه منذ تقلدى منصب النقيب العام ورئيس الإداره المركزيه وانا فى صراع دائم من اجل المصلحه العامه للتمريض ومالا تعرفونه عني أنى أعمل يوميا أكثر من 16 ساعه وقد اضطر للسفر فى كثير من الاحيان لتلبيه متطلباتكم.


*
فأنا اعمل دون ملل من أجل تطويرالمهنه وحل المشاكل التى تثقل كاهل التمريض واذلل العقبات لإيجاد سبيل لحقوقكم المعنويه والماديه فأنا منكم وأنا امثلكم.
وماقد يؤلمنى ليس طول ساعات العمل أو الآجهاد بل انتقاد بعض فئات التمريض والفئات الصحيه التى ليس لها حق الانتقاد و الذين لايرون غير السلبيات و يطالبون بحقوق مصطنعه وغير واقعيه ولا يتداركون خطوره موقفهم على صورتنا المجتمعيه التى ومازالت شاغلى الشاغل لتحسينها وإظهارها بكل قوه فى البرامج الآذاعيه والمؤتمرات الخارجيه والداخليه وفى كل المناسبات فأجد هجوما غير مبررا من هذه الفئات فهذا هو فى نظرى الاعلام الآسود الذى يدمر مانصنعه ويقف كعقبه حائله لتحقيق ما أراه بوضوح مستقبلا مشرفا للتمريض. ولكن هذا لايعوقنى عن استمرار رسالتي ورؤيتى التى استمدها من مهنه التمريض وعهدي مع الله على آن اكمل ما بدأته مستمره فى العطاء ومستعينه بالله على قضاء مطلباتكم.

  • فأنتم كما تعلمون آنى أعمل بشفافيه مطلقه مدافعه عن حقوق التمريض مطالبه بتحسين أوضاعنا وفى نفس الوقت ويوميا أتلقى الكثير من الشكاوى فى النقابه والوزاره وحتى على هاتفى الخاص ولكنى لا اكل أوامل عن إيجاد الحلول المشروعه والتى فى مقتضي يدى ولتعلموا أن باب مكتبى دائما مفتوح لابنائى وأخوتى من مهنه التمريض لتلقى شكواكم وأقترحاتكم فإنا لا أتهاون فى نصره الحق وتسهيل الآمور لكم فى دعوه للتغيير والتطوير لمهنتنا الساميه .                                          
  • ولتعلموا يا أبنائي التمريض ان المسئوليات التى تقع على عاتقى ليست بالسهله او الهينه وأنه توجد الكثير من العقبات التى تحيل بين سرعه إتخاذ القرار أو تنفيذ المشرعات المطروحه على الدوله او الهيئات المعنيه ولكن آسعى جاهده للتواصل المستمر والمناقشات الفعاله والمخاطبات الرسميه لتحقيق مستقبل أفضل سواء من الناحيه الماديه اوالتعليميه أو الترفيهيه .                           
  • و أنتم شعلتى التى تنير دربى وثقتكم الغاليه التى استمد منها قوتى للاستمرار فى العطاء ومواجهه التحديات حتى نصل الى بر الإمان فلا تتسرعوا فنحن نعمل من أجل مستقبل مشرق ومشرف للمهنه . وأعاننى الله وإياكم لما فيه الخير.

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

وكيل وزارة الصحة بالغربية ضبط أدوية مهربة بأحد الصيدليات بطنطا

خالد الرزاز… بناءا على توجيهات الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية وتحت إشراف الدكتور …