الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو والصور.. نادي الصحافة والإعلام الكويتي يكرم الراحل السميط خلال الاحتفال بالذكرى الرابعة لتكريم أمير الإنسانية وإليكم التفاصيل!

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب /حسام صلاح

كعادته في كل عام، احتفل نادي الصحافة والإعلام الكويتي بالذكرى الرابعة لتكريم صاحب السمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد كونه قائدا للعمل الإنساني، بتكريم أفضل الإعلامين العرب في المجالين الإنساني والإجتماعي للعام 2018 وقد اختص النادي تكريمه هذه المرة بتكريم الراحل الدكتور عبدالرحمن السميط وفاءً وعرفاناً لما قدم من اعمال انسانية جليلة لن ينساها اكثر من ٣١ دولة في افريقيا قدم لهم مشاريع خيرية و١١ مليونا اسلموا على يديه، ويعتز به الشعب الكويتي ويحبه العالم العربي بطيبته وإنسانيته ،،

وعلى هامش الاحتفال أكدت رئيسة نادي الصحافة والإعلام الكويتي الإعلامية أميرة عزام بأن الراحل السميط رجل بأمتين العربية والإسلامية ويستحق أن يكون القدوة الإعلامية الحسنة للأجيال القادمة إذ أنه آمن بالعمل الإنساني والإجتماعي وحمل هموم الآخرين تاركا القصور والأموال والخيرات والنعم ليعيش بين الفقراء ليزرع الأمل بين البائسين مما أدى إلى إسلام أحد عشر مليونا في افريقيا علي يديه فهو لم يبطش ولم يروع ولم يكفر أحد بل بحسن أخلاقه وطيبته الفائقة للحدود .

[ad id=”87287″]
.
وصرحت بأن الراحل السميط هو أول من سمعت عنه من الشخصيات الكويتية في طفولتها وذلك حين استمعت لقصصه الانسانية عبر إذاعة القرآن الكريم
مما أدى إلى شعورها الإيجابي بالانطباع الحسن تجاه شخصيات الكويت بأنهم أهل الطيبة وحب الآخرين.
وقد أدانتها بالفضل اذ ان قصصه كانت أول ما شجعها على القيام بالعمل الإنساني والخيري قبل أن تعرف اسمه .
فهذه هي الرسالة التي يجب أن نعمل ونسعى لتحقيقها للقضاء على الفتن التي تحيط بالاشقاء العرب في الوطن العربي. وأوضحت بأن النادي يعمل على تشجيع رواد العمل الخيري من اجل بناء مستقبل أفضل لأجيال الأمتين العربية والإسلامية.

ومن جانبه قال مدير جمعية العون المباشر “عبدالله السميط ” بأنه سعيد بمبادرة نادي الصحافة والإعلام الكويتي في اختيار والده مكرما مع ذكري الاحتفال بقائد العمل الإنساني وايضا الاحتفال بان دوله الكويت مركزاً للعمل الإنساني مبديا إعجابه بجهود النادي وحرصه علي القدوات الناجحة من الشباب والشابات في العمل الإنساني في الوطن العربي.
من جهة أخرى: أعرب عن حرص جمعيه العون على استقطاب الصف الثاني والثالث في العمل الخيري ليكونوا قدوه رائده في المستقبل مما يؤدي إلى توقع حدوث ثمره مستقبليه لهذا العمل الخيري خلال 15عام.

واشادت رئيسه قسم الإعلام والعلاقات العامه بجمعية العون المباشر “نسيبة السميط ” بجهود نادي الصحافة والإعلام باختياراتهم لقدوة من الإعلاميين في السنوات الماضية في العمل الخيري وهو ما يرفع اسم دولة الكويت في العمل الإنساني بتقديم شخصيات تسعي من أجل الخير مؤكدة على استمرار جمعية العون المباشر لتكمل مسيرة والدها من خلال دعم المدارس وتنظيم المهرجانات للأطفال التي ترسم البسمة والأمل وتغرس فيهم حب العمل الخيري.

 

- Advertisement -

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا