الرئيسية / المزيد / منوعات / بالصور.. محمد لطفي في أولي تجاربه الدرامية يوجه الشكر لشركة “فنون مصر” و المخرج تامر حمزة .

بالصور.. محمد لطفي في أولي تجاربه الدرامية يوجه الشكر لشركة “فنون مصر” و المخرج تامر حمزة .

[ad id=”66258″]

كتب /حسام صلاح

أنتهي المصور والفنان الشاب محمد لطفي، من تصوير أولي مشاهده في مسلسل “الأب الروحي2” وحرص علي توجيه الشكر للمخرج تامر حمزة، علي دعمه والوقوف بجانبه حين أن يصل إلى حلمه.

وأضاف في تصريح صحفي بأنه يدين بالشكر والعرفان لشركة “فنون مصر” للفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، والمنتج ريمون مقار، علي اتاحة الفرصة لظهور الفنانين الشباب الموهوبين .

[ad id=”87287″]

وتابع ان المخرج تامر حمزة، من المخرجين المميزين لمساعدته للفنان طوال فترة التصوير ووصفه بأنه من المخرجين الذين يأتو كل فترة في زمن لم يحدث فيه فنايات الإخراج العالمية.

ويذكر أن الجزء الثانى من مسلسل “الأب الروحى”، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وغيرهم من النجوم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج تامر حمزة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak

حمل أحدث خلفيات وصور عيد الأضحي المبارك 2019 Eid Mubarak ننشر لكم ومتابعينا الكرام موقع …