الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية يؤكد على جميع المسؤلين والتنفيذين العمل الميدانى والتواصل مع المواطنيين ومواجهة البطالة اهم أولوياتى.

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس 
قال اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية الجديد الذى تولى اللمسئولية خلفا للواء يس طاهر المحافظ السابق فى اول اجتماع للمجلس التنفيذى أن الاهتمام بقضايا المواطنيين ومشاكلهم والعمل على ايجاد حلول جذرية وغير تقليدية لها يأتى على رأس وأولى أولويات العمل التنفيذى خلال تلك الفترة مشيرا الى أنه يؤمن تماما بالعمل بروح الفريق والعمل الجماعى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات التنموية وأنه بعد تكليفه بمنصب محافظ الاسماعيلية سوف يبذل أقصى جهد لتحقيق آمال وطموحات المواطنيين بمختلف طوائفهم وانتمائتهم ..

- Advertisement -

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده محافظ الاسماعيلية بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة، وذلك لاستعراض ومناقشة الخطوط العريضة لآليات واستراتيجيات منظومة العمل بالمحافظة ..

وأضاف ” عثمان ” أن هدفنا الأساسى هو خلق نقط مضيئة تبث الأمل وتشع التفاؤول بالمستقبل فى نفوس المواطنيين وأن أساس التقدم والرقى هو العمل الجاد والبحث عن خلق فرص عمل ومواجهة البطالة بشكل عام ..

و أكد المحافظ على حرصه على العمل الميداني والوقوف على واقع مشكلات المحافظة، لوضع حلول فورية وغير نمطية لها فى كل المناطق والقطاعات التنموية، مع ضرورة الشعور بمشاكل بالمواطن والتعامل معه، بأسلوب لائق والتواصل معه لإدراك مشاكله وحلها وتسهيل إجراءات الحصول على الخدمة فى اطار القانون والامكانيات المتاحة مضيفاً أنه لابد أن يعلم جميع العاملين بالدولة أن واجبنا هو خدمة المواطن وتحقيق نهضة الوطن..

وشدد محافظ الإسماعيلية على جميع المسؤلين بأنه لا مساس على الاطلاق بأى شبر واحد من أراضى الدولة والتعامل بكل حسم مع أى شكل من أشكال التعديات وازالتها بشكل فورى من بداية ظهرها مشيرا الى أنه لابد من البحث عن آليات خاصة لتعزيز ودعم الاستثمار والتوسع فى اقامة المشروعات والعمل على زيادة الانتاج لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا