الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نداء السفير شاهر نور الدين لشعب ميت سلسيل بالدقهلية.أنتم تاج علي رؤوسنا”

- Advertisement -

متابعة :سالم هاشم

- Advertisement -

هكذا نادى السفير ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل فيس بوك حيث يتابعه الألاف لحظة بلحظة وذلك لأهمية القضية المثارة علي الساحة العامة والتي تسببت في إزعاج المواطن المصرى في الداخل والخارج وحتي غير المصرين ولما كانت القضية محل تحقيق لكشف غموضها وفك شفراتها المريبة ولن يتأتي ذلك إلا من جهات موثوق منها تتابعها منظمة مشروعة دوليا لسلامتها والتزامها بمعاير الأمانة في السعي وراء الخفايا وجلب الحقوق كالمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ويمثلها السفير شاهر نور الدين و الذي يتابعه الجميع لحظة بلحظة عبر وسائل الإعلام وخاصة صفحته الخاصة فيس بوك وقد رصدت جريدة الجمهورية اليوم علي صفحته منذ قليل نداء يطالب أهالي ميت سلسيل بضبط النفس وان السعي مستمر لعودة الحقوق وإرضاء الجميع بأجوبة شافية تبعث الطمأنينة من جديد في قلوب الجميع وإليكم النص حرفيا

أرجوكم .. أرجوكم أهالي ميت سلسيل ضبط النفس .. وحق الأطفال لن يضيع

– عودة حق عصافير الجنة لن يضيع واليوم إستدعاني جهاز سيادى بعد نشر جريدة الجمهورية لتصميمى على حق الأطفال والقصاص من القاتل حتى لو كان أحد رموز الدولة

– عناصر دخيلة وبلطجيه من خارج ميت سلسيل إندسوا داخل المدينة لتخريبها وعمل وقيعة وفتنه بين الحكومه والجماهير .. الحفاظ على مدينتنا الجميلة ميت سلسيل وعلى مصر كلهت مسؤوليتنا جميعا ، وأناشد الجميع تغليب العقل وممارسة ضبط النفس، فالحكمة ومصلحة الجميع تفرض علينا عدم الإصطدام بالقيادات الأمنية التى حاصرت المدينه لمنع الشغب فقط .

– أرجوكم ياعقلاء وشعب ميت سلسيل العظيم الإستجابة لندائى .

– تحدثت مع محافظ الدقهلية منذ قليل بعد أن أصبحت مدينة العلم سكنة عسكرية ومن المحتمل حظر تجوال بعد منتصف الليل .. أعاهدكم على التعاون مع شرفاء هذا الوطن لمعرفة الحقيقة ولجعل محمود نظمى يتحدث فى أمان .. والقصاص لقاتلى أطفاله حتى لو كان هو نفسه إذا إعترف وبالأدلة المادية القاطعه التى لاتقبل مجالا للشك .

– إما إذا كان غيره فأيضا الويل له وسينال القصاص والعقاب أى كانت مكانته ووضعه فى هذا البلد ولن نسمح بأن يكون محمود نظمى حبيشه آخر إذا كان مظلوم .

– لاأحد فوق القانون .. وأعاهدكم أمام الله مهما كان الثمن وكثرت التضحيات سينال الجاني عقابه العادل .. وأشكركم لثقتكم الغالية في شخصى البسيط التى أعتبرها وسام على صدرى .. جميعكم تاج فوق رأسي ، ولكن أتوسل إليكم بضبط النفس.

سفير السلام والفقراء شاهرنورالدين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا