الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بشرى سارة وقرار عاجل من وزارة الداخلية يٌسعد ملايين المواطنين وقبل ساعات من عيد الأضحى

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

بشرى سارة وقرار عاجل من وزارة الداخلية يٌسعد ملايين المواطنين وقبل ساعات من عيد الأضحى

صرحت مصادر رسمية في وزارة الدخلية منذ قليل، بأن الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة قد وقعت إتفاق مع مسؤولين كبار في عدة سلاسل تجارية شهيرة، وعدد من كبار التجار في السوق المصري، وذلك من أجل إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة “كلنا واحد” والتي تراعها الشرطة المصرية ووزارة الداخلية من أجل توفير كل السلع الغذائية الأساسية للمواطنين في مصر بأسعار مخفضة وأقل بكثير من سعرها في الأسواق الخارجية.

حيث وكشفت تقارير إعلامية، بأن رجال وضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة يقومون في الفترة الحالية بتكثيف الحملات على منافذ آمان وكافة الشوادر التابعة للقطاعين العام والخاص، وذلك من أجل من التأكد من توفر كافة السلع الغذائية بجودة عالية وبأسعار مناسبة مما يكفي إحتياجات المواطنين في مصر.

- Advertisement -

[ad id=”1177″]

كما ذكرت المصادر، بأن هذه الإتفاقية قد جاءت قبل ساعات قليلة من دخول عيد الأضحى المبارك، وهو الأمر الذي دفع وزارة الداخلية إلى مطالبة هذه السلاسل من المتاجر بضرورة توفير “اللحوم” على وجه الخصوص بأسعار مخفضة تصل لنحو 25% بالمقارنة مع أسعارها في السوق المصري.

 

وقالت شرطة التموين، بأنها توجه “قوافل متحركة” من أجل أن تجوب القرى والأحياء الأكثر إحتياجًا، وذلك من أجل توفير السلع الغذائية للمواطنين في هذه القرى بأقل الأسعار الممكنة.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا