الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عشرة نصائح لأفضل صور سيلفى أجازة الصيف

- Advertisement -

لا معنى لأجازة دون ذكرى عالقة فى الأذهان وتوثيق لتلك اللحظات السعيدة ، وليس ابرع فى ذلك من التقاط الصور سواءا العادية او بطريقة السيلفى ، سواء اكانت اجازتك داخل بلدك او خارجها ، عليك دوما ان تسجل لحظاتك السعيدة .

 

ربما يذهب البعض لتوثيق لحظات الاستعداد للأجازة ، بدءا من التفكير واختيار مكان العطلة مرورا بإجراء حجز طيران ، ثم اعداد الحقائب مرورا بالانتقال الى المنتجع او الفندق ولقطات بالمطار وفى التاكسى ثم لقطات متعددة على الشواطئ وتسجيلات فيديو للحظات المرح .

 

لذا فقد  حان الوقت لإتقان مهاراتك للتصوير الفوتوغرافي من أجل ضمان التقاط أجمل اللحظات هذا الصيف ومشاركتها على الانستغرام .

وبما ان النساء دوما هم الأكثر اهتماما بتوثيق تلك اللحظات الجميلة فنقدم لها فيما يلى أهم عشر نصائح لالتقاط أفضل صور السيلفي خلال العطلة:

 

  1. اختاري خلفية مناسبة للانستغرام

الأمر كله يتعلق بما وراءك وليس وجهك فقط. تجنبي التقاط صورة قريبة جداً لوجهك، واختاري خلفية فريدة ومبتكرة لالتقاط المكان الذي تزورينه على حقيقته.

  1. الإضاءة هي كل شيء

لا بد أنك سمعت عن هذا من قبل، إلا أن وجود الإضاءة المناسبة في صورتك هو الأهم بالفعل. أجد أن الضوء الطبيعي يعمل دائماً بشكل أفضل، ولكن حاولي إضافة ضوء الفلاش إذا لزم الأمر.

  1. ابتسمي من قلبك

حاولي التقاط صورة، وتجنبي رسم ابتسامة مزيفة للسيلفي، إذ سيبدو ذلك جليًا في الصور. منذ أن قمت بعلاج Invisalign، فأنا أكثر سعادة وثقة مع ابتسامتي، وأحاول الابتسام بقدر الإمكان في صوري.

- Advertisement -

  1. تجنّبي الإفراط في تحرير وتعديل الصور، واستخدام العديد من الفلاتر

يمكن للفلاتر وأدوات التحرير والتعديل أن تترك لمساتها الساحرة على الصور الخاصة بك، ولكن لا تفرطي في استخدام ذلك. فلا يوجد شيء أسوأ من الصورة التي لا تشبهين نفسك فيها. بالنسبة لي، أنا أستخدم فلاتر VSCO لضمان الحصول على أفضل النتائج من صوري.

  1. التقطي عدة صور

لا تكتفي بالتقاط صورة سيلفي واحدة. استمتعي بوقتك والتقطي عدة صورة ومن زوايا مختلفة، حتى تتمكني من اختيار الأفضل فيما بعد.

  1. اعرفي زاوية التصوير الأفضل لك

كل منا لديه أفضل زاوية للتصوير، لذلك تأكدي من معرفتها. قد يستغرق الأمر وقتاً لتحديدها، ولكن حالما تعرفينها، ستشعرين بسعادة أكبر تجاه صورك.

  1. “الهايلايتر” هو صديقك الأفضل

لست من المعجبين بوضع الكثير من الماكياج أثناء العطلة الصيفية. ومع ذلك، وعندما يتعلق الأمر بالتقاط الصور، لا يمكنني الاستغناء عن “الهايلايتر”. إذ يمكن أن يمنحك الإشراقة المتألقة خلال العطلة، طالما أنك لا تفرطين في استخدامه.

  1. اشربي كمية وافرة من الماء

إن الحفاظ على شرب كمية كافية من الماء في الصيف يعتبر بمثابة نصيحة لا غنى عنها، ولكن عندما يتعلق الأمر بصورك، ليس هناك شيء أفظع من الظهور ببشرة جافة ومرهقة. يجعلك ذلك تبدين متعبة، ويُظهر كل عيوب بشرتك. تأكدي من شرب كمية وافرة من الماء، واستخدمي مرطّبًا جيدًا للبشرة والشفاه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا