الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل وهام جدا ..عاجل.. المالية تزف بشرى سارة للموظفين بشأن “العلاوة الإستثنائية”

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

وردت وفي مصادر رسمية في وزارة المالية، بأن الوزارة قد قررت أن يتم صرف علاوة إستثنائية لكل العاملين المؤقتين والمتعاقدين على موارد الصناديق والحسابات الخاصة للدولة، وذلك في بيان رسمي صدر عن الوزارة في الساعات الماضية.

حيث أشار البيان، بأنه بموجب قانون رقم 96 لسنة 2018، سواء كان للمخاطبين أو غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، فإنه يحقق لهم الحصول على العلاوة الإسثنائية وذلك من خلال الموارد الذاتية للصناديق والحسابات الخاصة.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

ويذكر بأن وزارة المالية كانت قد تلقت إستفسارات من بعض العاملين المؤقتين المتعاقدين على الصناديق الخاصة وذلك في عدد من محافظات الجمهورية، وذلك حول مدى أحقيتهم بشأن العلاوة الإستثنائية، وعلى الفور ردت الوزارة ووضحت للجميع احقيتهم هؤلاء الموظفين في الحصول على “العلاوة الإستثنائية”.

وكان عبد العزيز محمد الطنطاوي رئيس قطاع موازنة الإدارة المحلية، قد أكد بإن القانون رقم (96) لسنة 2018 قد قضى بمنح علاوة استثنائية للعمالة المتعاقدة على الموارد الذاتية للمحافظة (الصناديق الخاصة)،

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة المالية على التواصل والشفافية مع المواطنين وإيضاح حقوقهم على اختلاف مواقعهم وتبعيتهم الوظيفية والمالية بكافة المحافظات.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا