الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الدكتور محمد سليم يرأس اجتماع امانه الإعلام لمستقبل وطن علي مستوي المراكز بالشرقيه

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

جيهان الشنواني/الشرقيه
عقدت اللجنة الإعلامية لحزب مستقبل وطن بالشرقية، اجتماعا تنظيميا بأمناء اللجنة في كافة مدن ومراكز المحافظة، بحضور الدكتور محمد سليم/ الأمين العام، شريف الغمري /أمين الإعلام، ومساعديه بالمحافظة، وطرحوا سبل تطوير الأداء الإعلامي، والهيكلة الداخلية للجنة، وكيفية التواصل مع الجمهور للتعريف بمباديء وأهداف الحزب.
وأكد الدكتور/محمد سليم” بأن هناك خطة اعلامية فى المرحلة المقبلة ستشهد طفرة ملموسة وتحقق رغبات المتابعين في معرفة كافة خطط وسياسة العمل داخل الحزب، وإبراز النتائج وتوصيات الإجتماعات والإنجازات التي تُشرف عليها الأمانة العامة للحزب.

[ad id=”1177″]
وأضاف الأمين العام في كلمته بأن هناك تفعيل كبير لدور التواصل بين المواطن الذي يلجأ لصفحات السوشيال ميديا الخاصة بالحزب لعرض مشكلته أو مظلمته، مؤكدًا بأنها سوف تُلقي إهتمام من خلال قسم الشكاوي والطلبات داخل أمانة الإعلام، وعرضها علي الأمانات المختصة لتذليل العقبات، وإعادة الثقة في دور الأحزاب السياسية داخل المجتمع.
وقال سليم”: أمانة الإعلام تحمل علي عاتقها تعريف الجماهير بمبادئ الحزب وأهدافه وأفكاره وبرامجه ، على النحو الذى يشجع نمو العضوية ويعمق الانتماء الحزبى.
ووضح “الغمري” بأن هناك إجراءات وقياسات دورية للرأى العام الشرقاوي لتقييم مدى الاستجابة لأفكار الحزب، ومدي تفاعله مع المطالب الشعبية، ونسبة نجاحه فى الوصول إلى الجماهير بفئاتها المختلفة، وقدرته على كسب الثقة، لزيادة أعضاءه ورسم بريق أمل جديد يُعيد المشاركة الشبابية والإنخراط في العمل السياسي والمجتمعي، من خلال التعاون مع باقي اللجان العامة داخل الحزب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا