الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور واخيرا .. الحاجة سعدية في احضان الوطن

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

عبدالحميدشومان
عادت الي ارض الوطن ضحية عمرة الحبوب المخدرة الحاجة سعدية…
بعد ان اثبتت براءتها من التهمة التي تم توقيفها بالمملكة العربية السعودية حيازة الحبوب المخدرة.. والتي تم سجنها لمدة تتعدي الاربعة اشهر هناك. .

وقد حضرت اسرة الحاجة سعدية عبدالسلام البالغة من العمر ال74 سنه علي التواجد بمطار القاهرة منذ ساعات مبكره من امس الاربعاء. حتي وصلت علي متن طيران نسما رحلة185 القادمة من ينبع .. وحرصت سلطات مطار القاهرة فور وصولها الي صاله رقم 1 علي انهاء اجراءات وصولها .

كانت الحاجة سعدية من قرية درين التابعة لمركز نبروه قد وقعت ضحية لجارها الذى أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودى بعمرة لـ15 فردًا، كانت هى من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع وأثناء التفتيش بمطار ينبع غرب السعودية عثر داخلها على أقراص مخدرة وتم القاءالقبض عليها.

[ad id=”1177″]

تمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه

كما تم القبض على شقيقته وزوجها وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجنى عليها لتوصيلها للمطار، باعتبارهم شركاء فى الجريمة.

كان القسم القنصلي وسفارة جمهورية مصر العربية بالمملكة يتابعون اجراءت التحقيق مع الحاجة سعدية والاطمئنان علي الحالة الصحية لها اولا بأول وقالت الحاجة سعدية ان الجهات الامنية كانو يعاملونها برفق ولين الي ان اظهر الله براءتي وعدت الي احضان الوطن.

[ad id=”87287″]

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا