الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

استجابه للجمهورية اليوم..القبض علي البلطجي صاحب الكلب..مروع المواطنين بعد تتداول فيدو له علي مواقع التواصل..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أكد مصدر أمني مسئول، بمديرية أمن الجيزة، إلقاء القبض على المدعو سيد سيكا، صاحب فيديو تهديد كلب لشاب في شارع العشرين، التابعة لمنطقة فيصل، بالجيزة، تنفيذًا لقرار ضبطه وإحضاره.
كان سيد سيكا، 23 سنة، مقيم بشارع العشرين في منطقة فيصل، نشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أثناء تهديده أحد المارة بالشارع بكلب من سلالة “روت وايلر”، وتوسل المواطن له لتركه ولكنه تسبب في عقر الكلب للمواطن في يده.

[[ad id=”1177″]

وكشفت التحقيقات أن المتهم سبق اتهامه في قضية مخدرات، وقد صدر قرار ضبطه وإحضار بعدما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمعاقبته، بعد تفاخره بما فعله بشاب يدعى “أحمد” يعمل في تنظيف السيارات، وصناعة المعطرات.
الجدير بالذكر أنه حدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار مقطع فيديو لشاب يهدد آخر باستخدام كلبه، الذي مزق للأخير ملابسه، فترجاه باكيًا أن يتركه له لأنه لا يملك غيره، ما دفع صاحب الكلب لعقر الشاب في يده، وأهانه بألفاظ نابية.
شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا على الشاب، حتى إنهم توصلوا لصفحته الشخصية على “فيس بوك” وطالبوا بالقبض عليه عقابًا له على ترويع الشاب الآخر، ما دفعه لحذف المقطع من صفحته.

- Advertisement -

شاهد فيديو الكلب وترويع مواطن وعقره من هنا

[ad id=”87287″]

[ad id=”87287″]

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا