رجل أعمال يتبرع باجهزة طبية حديثة لمستشفي مشتول السوق المركزي

عبذالحميدشومان

قد جاءت كثير من آيات القرآن بتعاليم وتدابير إلهية تؤكد أن التجارة مع الله رابحة، قال تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَىٰ تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ * تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ …)، «سورة الصف: الآيات 10 – 11».
لذا فبيننا اناس نعلمنا منهم بان التجاره مع الله هي الباقبة.

ومن قلب مستشفي مشتول السوق المركزي قسم الحضانات حيث حضر رجل الاعمال المشتولي الجذور والنسب المهمدس رشاد ابوسالم ابن مشتول البار احساسا منه بالمسؤلية تجاه بلده متبرعا باجهزة طبية حديثة وهي عبارة عن 2 كابسوله وكما يطلق عليها في العامة حضانتين لعلاج الصفراء لدي الاطفال حديثي الولاده.. وجهاز مونيتور سبعة بوصه لمتابعة الوظائف الحيوبة للطفل.

وتابع بنفسه مع الاطباء وطاقم التمريض القائمين علي القسم مع المدرب الذي اخذ يشرح للجميع كيف تعمل الكبسوله ومزاياها التي جاءت لاجلها فهي حضانه عير عادية حيث تختصر وقت علاج الطفل من الصفراء فعلي سبيل المثال بدلا من وجود ااطفل بالحضانه مثلا6 ايام فمع الكبسوله اختصار ويومين في الكبسوله تغني عن وجوده ستة ايام

كان برفقة المهندس رشاد ابو سالم السيد المستشار محمد عبدالحميد سالم وكان في استقبالهم الدكتور عمر وكيل المستسفي والدكتور محمد حسام عوده رئيس قسم الغسيل الكلوي والدكتور جمال دياب عضو مجلي ادارة المستشقي.. وعدد كبير من الاطباء وطاقم التمربض… ووعد سالم بأنه سبياهم بآشياء طبية كثيرة للمستشفي.. وئلك بعد ان استمع الي ما يعانبه الاطباء في نقص المعدات.

وبدوره قام المهندس رشاد ابو سالم بتقديم الشكر للدكتور هشام مسعود وكيل اول وزارة الصحة بالشرقبة علي اعطاء اوامره بادخال المعدات المتبرع بها للخدمه فورا بعبدا عن بيرقراطية القرار ومروىها باجراءات ورقيه يمكن اتمامها فيما بعد..

Related posts