عاجل وهام ..الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من حالة الطقس في أول أيام العيد !!

توقع خبراء الأرصاد الجوية في مصر، أن يسود طقس حار على معظم أنحاء البلاد بدءًا من صباح  الخميس وحتى نهاية عيد الفطر المبارك، ولذلك فقد وجب توجيه تحذيرات إلى المواطنين بضرورة أستخدام النظارات الشمسية في حالة التعرض للشمس وكذلك ضرورة شرب كميات كبيرة من المياه من أجل تعويض الفاقد في المياه بسبب الحر والعرق.

وقالت تقارير إعلامية، بأن هيئة الأرصاد الجوية سوف تصدر بيان في الساعات المقبلة وذلك لتوضيح كل التفاصيل الخاصة بحالة الطقس في أيام أجازة يعد الفطر المقبل.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، فقد أكد خبراء الأرصاد بأن العظمى في القاهرة قد تصل لنحو 38 وستكون العظمي في حدود نحو 23 درجة، وستكون درجات الحرارة في الإسكندرية 33 عظمى و23 صغرى، وفي محافظات الدلتا ستكون درجة الحرارة الغظمى 37، في حين ستكون الصغرى نحو 22 درجة، وستكون درجات الحرارة أعلى قليلًا وذلك على محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، في حين ستكون درجات الحرارة مرتفعة بعض الشيء في محافظات جنوب الصعيد.

وذكرت التقارير بأن الروية قد تقل قليلًا في الساعات الأولى من الصباح وذلك بسبب وجود شبورة على بعض محافظات مصر وبالتحديد المحافظات الشمالية والساحلية.

Related posts