مواطن مصري يرسل رسالة هامة للرئيس السيسي ..شاهد ماذا قال…؟

سيدي الرئيس AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي .. المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency , إستخدمت كل الطُرق لإيصال هذا الأمر إليك على مدار عامين كاملين (قضاء, إعلام, صحافة, تلغراف, طرد, خطاب, طلبات) لكن واضح أن هُنالك رغبة من البعض في إستمرار هذا الوضع المؤسف والذي يتنافى مع خطاب فخامتكم… وعليه, أعتقد أنك سيادة الرئيس لن تتغاضى عن هذا الأمر طالما وصلك.
سيدي الرئيس AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي … المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency, الناس عارفين إن البرلمان صلاحياته أقوى من صلاحيات الرئيس, لكن الناس مش عارفين إن السياسيين عامًة بقوا بيتملصوا من المسئولية على حساب سُمعة الأجهزة السيادية.
سيدي الرئيس AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي … المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency,, كل ما نُعاني منه وتُعاني منه الدولة على مر العصور هو سوء إختيار نواب البرلمان.. والحل بطبيعة الحال هو التدقيق في الإختيار وهذا صعب ’’لأن نوايا المُرشحين – من ينجح ومن لا ينجح – هي في الأغلب نوايا واحدة إلا من رحم ربي’’ #أو, وضع ضمانات جادة لدمج المواطن مع طبيعة حقوقه لدى النائب وأبسطها ’’الفعالية في الرقابة, والجدية في التواصل بإحترام وكرامة ووضوح مع المواطن’’ .. وهذا ما توفره إستراتيجية إثراء العمل التفاعلي والكمي, بجانب تهيئة بيئة مُناسبة لمواطن واعي ومُثقف يعلم واجباته وحقوقه معًا دون إخلال بأيهما أو التركيز على حقوقه فقط دون الانتباه جيدًا لواجباته.
سيدي الرئيس AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي … المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency, إستخدمت كل الطُرق لإيصال هذا الأمر إليك على مدار عامين كاملين (قضاء, إعلام, صحافة, تلغراف, طرد, خطاب, طلبات) لكن واضح أن هُنالك رغبة من البعض في إستمرار هذا الوضع المؤسف والذي يتنافى مع خطاب فخامتكم, وعليه, أعتقد أنك سيادة الرئيس لن تتغاضى عن هذا الأمر طالما وصلك.

#حمدي_الشامي

Related posts