بالصور وفي نهار رمضان..أمين شرطة يعتدي على طبيب ويحطم أجهزة وحدة صحية بالمنوفية…

تقرير ..محمد صبري الشامي

اتهم طبيب أسنان، داخل وحدة صحية بقرية مؤنسة، أمين شرطة بمركز أشمون، للاعتداء عليه بالضرب، وذلك عقب اصطحاب نجلته للكشف عليها بالوحدة، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وقال الدكتور أحمد المصري، طبيب أسنان،
الأزمة بدأت في وحدة مونسة إدارة أشمون الصحية بالمنوفية، عندما حضر أمين شرطة مع إحدى قريباته لمقر الوحدة الصحية تشكو ألمًا بالأسنان، وأخبره بأن هناك سنة لبنية مصابة بالتسوس ويفضل خلعها لأنها سنة لبنية، لأن موعد سقوطها اقترب، ولكن أمين الشرطة طلب أن يتم حشوها، فاعتذر الطبيب بأدب، ولكن هذا الأمر لم يعجب أمين الشرطة فاستشاط غضبًا وتعدى على طبيب الأسنان بالسب والقذف، وقام بتكسير العيادة وقام بالاعتداء عليه، أمين الشرطة لم يكتف بذلك بل انتظر طبيب الأسنان خارج الوحدة، وقام بصدمه بموتوسيكل فوقع الطبيب أرضًا، كما قام أمين الشرطة بالتقاط طوبة وانهال بها ضربًا على طبيب الأسنان”.

وأشار إلى أن أمين الشرطة “بعدما انتهى من الاعتداء على طبيب الأسنان، سارع بتحرير بلاغ ضد طبيب الأسنان يتهمه فيه بالاعتداء عليه، وفي نفس الوقت تقدم الطبيب ببلاغ في النيابة”.

وأشار الطبيب، إلى أنه حرر محضرا بنيابة أشمون يحمل رقم 19425 جنح أشمون وحرر تقريرا طبيا بآثار الاعتداء عليه بمستشفى أشمون، موضحًا أنه لن يتنازل عن حقه والاعتداء عليه أمام الجميع حيث يوجد شهود للواقعة.

وقال إن “وكيل النيابة بعدما حقق في البلاغ واستمع للشهود، الذين أكدوا واقعة اعتداء أمين الشرطة على طبيب الأسنان وكيدية البلاغ الذي تقدم به، قرر حبس أمين الشرطة 4 أيام على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل طبيب الأسنان”.

وأكد، أن مديرية الصحة حررت محضرا بالتلفيات الموجودة بالوحدة، حيث حطم بعض الأجهزة وكذلك تتولى نقابة الأسنان الموضوع ومتابعة التحقيقات.

Related posts