عاجل وقرار جمهوري من الرئيس السيسي.. والحكومة تؤكد: “التنفيذ بدأ فورًا”

طالب الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” من رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل”ضرورة أن يكون متابعة مستمرة للجهود التي تقدم الحكومة المصرية للمواطنين وأن يتم معرفة مدى رضا المواطن عن الخدمة التي تقدم له من الوزارات وبالتحديد وزارة الكهرباء ووزارة البترول.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بين الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء في حضور كلًا من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وعمرو الجارحي وزير المالية، وعباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وأكد السفير “بسام راضي” المتحدث الرسمي بأسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع الذي تم اليوم بين الرئيس السيسي وبين الوزراء قد شهد وجود مطالبات من الرئيس السيسي بضرورة مواصلة العمل على التحديث الشامل لقطاعي الكهرباء والبترول ومراقبة مدى تطور هذه المنظومات خلال الفترة المقبلة.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بأنه من الضروري أن تحاول الموزانة العامة الجديدة للدولة زيادة الإنفاق على الخدمات الأساسية وكذلك تطوير البنية التحتية في محطات الكهرباء ومحطات الوقود الموجودة في مختلف محافظات الجمهورية، ومناشدًا الحكومة ضرورة أن يكون العام الحالي والعام المقبل، هو عام تطوير البنية التحتية في مصر خاصة عندما يتعلق الأمر بالأحياء المزدحمة بالسكان في مختلف المحافظات والمناطق.

 المصدر ..مصر فايف

Related posts