الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزير التنمية المحلية ينتظر تقارير رقابية لإجراء أكبر حركة تغييرات في المحليات

- Advertisement -

علمت  مصادر خاصة من وزارة التنمية المحلية، أن التقارير الرقابية هى السبب وراء تأخر إعلان الدفعة الثانية من أكبر حركة محليات يجريها الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية بتغيير249 من قيادات التنمية المحلية بالمحافظات في الدرجات الممتازة والعاليا.

وأضاف المصدر، أن الوزير ارسل اسماء المتسابقين الذين اجتازوا الاختبارات التى اعدها لاختيار قيادات التنمية المحلية من سكرتيري العموم ورؤساء المدن والقرى والأحياء في الدرجات الخالية بالمحافظات، والتى تصل أعدادهم إلى ما يقرب من 200 متسابق منهم لواءات جيش وشرطة ومدنيين.

ولفت المصدر إلى أن هيئة الرقابة الإدارية سترسل تقريرها حول الأسماء التى رشحها الوزير في يناير المقبل، أي مع بداية العام الجديد، موضحة أن الوزير في انتظار تسلم التقرير لاعتماد الحركة وتعيين المتسابقين على الدرجات الخالية بالمحافظات.

وأوضح المصدر، أن من المتسابقين من هو مندوب على الدرجة التى تقدم في المسابقة للحصول عليها، حيث ندبهم الوزير على شغل المنصب الى ان يتم التعاقد معهم رسميا بعد صدور التقارير الرقابية عليها.

وعين الوزير 50 قيادة محلية فى المحافظات فى مطلع نوفمبر الحالى، من أصل 249 وظيفة لشغل الدرجة العليا والممتازة على منصب سكرتيرى العموم ورؤساء المدن والأحياء والقرى بالمحافظات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق