بالصور..اختفاء طالبة بالصف الثالث الاعدادى قبل الامتحانات في ظروف غامضة بقرية المحمودية بالدقهلية

محمد عادل حبيب

استيقظت أسرة في قرية طراد التابعة للوحدة المحلية بالمحموديه التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية صباح يوم الجمعه الموافق 25 أبريل 2018 على أن ابنتهم المدعوة إيناس محمد ماهر خليل غير موجودة بالمنزل ، وسرعان ما اكتشفوا انها غير موجودة بالقرية بعد البحث الدقيق عند الأقارب والأهل والجيران.
————————–
وسرعان ما اكتشفوا أن الابنة تركت تليفونها الخاص وأخذت من المنزل مشغولات ذهبية تتعدى ال200 جرام ممتلكات الأسرة .
—————————
وتواصلت إحدى الجارات مع الوالد وقالت له انسى الذهب خلينا في بنتك، نجيبهامن اسكندرية بس ما تدخلش المباحث، إلا أن والد البنت حرر محضرا تحت رقم 3251 أختطاف أو تغيب دكرنس.
—————————
ومن لحظة تحرير المحضر واتهام الجارة المذكورة واحد أصدقائها على النت من الشرقية ،وبعد سؤال مباحث دكرنس للجارة وانكارها وإطلاق صراحها دون العرض على النيابة العام، انقطعت كل السبل على الوالد وأسرته للوصول لابنته التي تم تحريضها على الفعل.
—————————-
وذكر الوالد انه يطلب من الأجهزة الأمنية المعنية التدخل الجدي حيث الجارة وصديقها ابن الشرقية معلومون لرجال الأمن ولديهم الخيط الذي يفك به لغز اختفاء أو اختطاف أو التغيب لابنته .
—————————-
وأكد أنه لابد من التنسيق مع أمن الشرقية لضبط المتهم صديق الحارة الذي يعلم كل التفاصيل وذكر اسمه بالمحضر، وأضاف أن التباطؤ قد يكون سببا في عواقب لا تحمد كقتل ابنته. من خلال خاطفيها.
—————————-
وناشد «الاب» مدير أمن الدقهلية اللواء محمد حجى بسرعة العمل لعودة الابنة سالمة إلى أهلها، وأناشد كل إنسان شريف يستطيع للمساعدة في عودة ابنته إلى حضن العائلة ولديه اية معلومات يتواصل معه مساحة من السرية لعودة ابنته فابنتي جزء من جسدي .

 

Related posts