الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور:تكريم أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

عبدالحميدشومان
تقديرا منه لدور المرأة وما تقوم به في تبني وعلاج القضايا التي تمس المرأة بشكل مباشر قام محافظ الشرقية اللواء خالد بتكريم أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية وقدم لهن شهادات تقدير وهدايا تذكارية تقديراً لدور المجلس خلال فترة العمل السابقة والتي شملت تشجيع السيدات والفتيات على المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والتي تم إجراؤها مؤخراً وكذلك لتبني وعلاج القضايا التي تمس المرأة بشكل مباشر وتعمل على تقدم ورقي المجتمع ..

[ad id=”1177″]

وطالب المحافظ المجلس بضرورة بذل المزيد من العمل والجهد خلال الفترة القادمة وطرق الأبواب للوصول إلى كافة الأسر الشرقاوية في القرى والمناطق النائية للتوعية بمخاطر الزيادة السكانية وأثارها السلبية على المجتمع والتي تلتهم أعمال التنمية والبناء وكذلك المشاركة في محو الأمية للسيدات لتقديم فرد صالح للمجتمع يستطيع أن يؤثر فيه بشكل إيجابي ..

وجاء ضمن المكرمين من عضوات المجلس النشطاء في مجال العمل التطوعي ودورهن البارز الصحفيين فتحية الديب من اليوم السابع وتهاني حسن الحمايه من أهل مصر.

ومن جهتها قدمت الدكتورة هدى درويش مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية الشكر لمحافظ الشرقية على حسن الإستقبال وحرصه على تكريم المجلس عن فترة عمل سابقة إستطاع بها فرع المجلس القومي للمرأة بالشرقية أن يصل إلى كل بيت ويساهم بشكل كبير في رفع الوعي لدى السيدات والفتيات وكافة أفراد المجتمع .

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا