الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور إشتباك العرض الأول على روتانا سينما الجمعه ١١ مايو العاشرة مساء

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب : حسام صلاح

مشاهدوا روتانا سينما على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل يوم الجمعه ١١ مايو الساعة العاشرة مساء حيث تقدم العرض الأول على الفضائيات العربيه لفيلم ( إشتباك ) الذى أثار الكثير من الضجه والجدل عند عرضه عالميآ ومحليآ ، مخرج الفيلم محمد دياب قال أنه محظوظ بعرض الفيلم على روتانا سينما الفضائية الأولى والأهم فى العالم العربى ووصفها بأنها ( بيت السينما العربية ) وأضاف كل صناع السينما يطمحون فى عرض أفلامهم على شاشة روتانا سينما لضمان وصوله لأكبر نسبة مشاهدين من الخليج الى المحيط ولضمان أرشفته بشكل احترافى ، وقال روتانا تعرض إشتباك فضائيآ بعد عامين فقط من أول عرض سينمائى للفيلم ، وبعد أن حصد أكثر من عشرين جائزة عالمية وعربيه ، وأشاد به كبار نجوم العالم مثل دانيل كريج بطل جيمس بوند و كريس ايفانز بطل كابتن امريكا و توم هانكس الذي نصح المشاهدين بأن لا يفوتوا فرصة مشاهدة الفيلم لأنه يؤثر فى قلب كل إنسان على حد تعبيره .

[ad id=”1177″]

اشتباك هو فيلم دراما دولي مشترك بين فرنسا ومصر وألمانيا والإمارات العربية المتحدة،]. الفيلم تم اختياره رسميا لافتتاح مسابقة “نظرة ما” في مهرجان كان السينمائي 2016.[2] تم اختياره لتمثيل مصر عن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار التاسعوالثمانون لكنه لم يُرشح. يعد الفيلم التجربة الإخراجية الثانية لمحمد دياب بعد فيلم “678”.

تدور أحداث الفيلم بعد 30 يونيو 2013 داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين لحكم جماعة الإخوان المسلمين وذلك بعد خلع الرئيس محمد مرسي من الحكم.

والفيلم بطولة نيللى كريم ، طارق عبد العزيز ، هانى عادل ، أحمد مالك ومن تأليف خالد دياب و محمد دياب وإخراج محمد دياب .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا