نستكمل لكم أسعار ومواصفات 11 سيارة تدخل السوق المصري لأول مرة في 2018 السيارة رقم(6)… من الجمهورية اليوم

خالد مختار

اليكم مواصفات وسعر السيارة السادسة اليوم.

وكلاء العلامات التجارية وشركات السيارات العاملة في مصر يواصلون

منذ بداية عام 2018 الجاري، الإعلان عن الطرازات الأحدث من السيارات، بهدف جذب مزيد من المستهلكين وإعادة السوق إلى سابق عهده.

وأجمع وكلاء العلامات التجارية أن عام 2018 سيشهد انطلاق مجموعة من السيارات التي تدخل السوق المصري للمرة الأولى، في محاولة لتنويع الاختيارات وتحريك المبيعات الراكدة.

ويمكن التعرف على أبرز السيارات التي تم طرحها لأول مرة في مصر خلال عام 2018 الجاري من خلال الايام القادمة من موقع الجمهورية اليوم:

 (السيارة رقم 6)(فولفو XC-60)

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكيل علامة فولفو التجارية في مصر، عن توافر سيارة XC-60 الجديدة كليًا والتي تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر المدمجة متوسطة الحجم ومتعددة الاستخدامات.

وأكد وكيل الشركة السويدية أن السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 254 حصان يرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، وثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، الفئة الأولى “Baseline”والثانية “M-Sport” أما الثالثة فهي فئة “Luxury” الكاملة.

وتقدم فولفو الفئة الأولى للمستهلكين بسعر رسمي مليون و190 ألف جنيه، وسيبلغ سعر الفئة الثانية مليون و290 ألف جنيه، أما الفئة الأعلى ستباع بسعر رسمي قدره مليون و390 ألف جنيه.

Related posts