الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أحدث صيحات مكياج 2018 بتوقيع خبيرة التجميل “شيماء الصيفى” فى مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

- Advertisement -

كتبت / ميادة عبدالعال 

“شيماء الصيفى ” على موعد يومي مع الجمال، فهي التي تعشقه منذ الطفولة، وتسعى جاهدة إلى رؤية السعادة في عيني كل إمرأة تفخر بإطلالتها. بين الرسم هوايةً وتصميم المجوهرات دراسةً والماكياج مهنةً، كان فن الإبداع هو المشترك

كرم مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال برئاسة مدير التصوير “أحمد العزبي ” خبيرة التجميل “شيماء الصيفى ” ،كما عرضت خبيرة التجميل ” شيماء الصيفى ” أحدث صيحات المكياج لــ2018 ضمن فعاليات مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

لا شك أن ألوان المكياج المتناسقة هي ما تساعدكِ على إبراز جمال ملامح الوجه مع إخفاء العيوب للحصول على مظهر جمالي لا يقاوم ويجذب الأنظار إليكِ. دائماً ما تتحول احتفالات العام الجديد إلى ساحة سباق لتتنافس جميع النساء للحصول على الإطلالة الأجمل. فتسعى جميعهن لاختيار الفساتين الأنيقة وتسريحات الشعر المميزة، لكن دائماً ما يلعب مكياج الوجه الدور الأول لإتمام إطلالتك، خاصةً خلال المناسبات الهامة كاحتفالات العام الجديد.

وأوضحت “الصيفى ” أنه ليس هناك إطلالة مكياج مثاليّة، يعتمد الأمر على طبيعة الوجه وعلى المناسبة. برأيي، الإطلالة التي تناسب المرأة وتبرز شخصيّتها هي الإطلالة المثاليّة!

مضيفة : النصيحة التي أقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها.

وعن آخر صيحات موضة المكياج لــ 2018 تابعت خبيرة التجميل “شيماء الصيفى “، أنّ  2018 ستشهد ظهور موضة الجلوس في منطقة الوجه والشفايف وعودة ظلال العيون اللامعة مع عودة الألوان الصارخة بشكل كبير.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا