الرئيسية / المزيد / اقتصاد وبورصة / عاجل..تراجع مفاجئ في أسعار الحديد والأسمنت وتوقعات بالمزيد خلال الفترة المقبلة.. الأسعار الجديدة في مختلف الشركات

عاجل..تراجع مفاجئ في أسعار الحديد والأسمنت وتوقعات بالمزيد خلال الفترة المقبلة.. الأسعار الجديدة في مختلف الشركات

[ad id=”66258″]

جاء في تطور مفاجئ بعد فترة من الارتفاع، تراجعت أسعار مواد البناء في الأسواق خلال الأيام الماضية، وذلك حسبما أوضحت تقارير إخبارية، حيث خفضت بعض شركات الحديد أسعار منتجاتها، فضلًا عن تراجع أسعار الأسمنت، وذلك خلال تصريحات كشف عنها عدد من التجار للاعلام.

ومن جانبه، قال خالد الدجوي، رئيس شركة الماسية لتجارة مواد البناء، إن شركات بشاي والسويس للصلب والكو ستيل، أخطرت التجار مساء أمس بخفض أسعار منتجاتها من الحديد، كما تراجع شركات أخرى أسعارها حاليًا، فتراجع سعر طن الحديد بقيمة 100 جنيه في شركة الكو ستيل ليصل إلى 12750 جنيهًا تسليم مصنع.

[ad id=”1177″]

كما تراجع سعر طن حديد السويس للصلب إلى 12775 جنيهًا، فيما خفضت شركة بشاي للصلب بقيمة 200 جنيه في الطن، ليصل إلى 12800 جنيه، فيما تدرس باقي الشركات حاليًا من تعديل أسعارها هي الأخرى بعد تراجع أسعار البليت عالميا.

كما انخفضت أسعار الأسمنت بالأسواق، اليوم الأربعاء، بقيم مختلفة مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي، وسجل سعر طن الشركة العربية للأسمنت المسلح 1150 جنيهًا للطن، مقارنة بـ 1160 جنيهًا، خلال الأسبوع الماضي.

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها..

مدينة العبور الجديدة وكل ما تريد معرفته عنها.. بداية ما هي مدينة العبور الجديدة؟ مدينه …