الرئيسية / حوادث / بمناسبة عيد الام …جزار يذبح والدته بــ8 طعنات قاتلة بالمنوفيه والسبب صادم

بمناسبة عيد الام …جزار يذبح والدته بــ8 طعنات قاتلة بالمنوفيه والسبب صادم

[ad id=”66258″]

في الوقت الذي تنتظر فيه الأمر أن تتلقى فيه التهنئة بعيدها، كعادتها كل عام، وهي تستمع للأغنية الشهيرة “ست الحبايب”، وتنتظر التهنئة من نجلها التي لم تدخر وسعً ا في تربيته والوقوف الدائم بجانبه حتى عندما كبر، وساعتدته بأكثر من 100 ألف جنيه حتى يستطيع السفر لإيطاليا للعمل، إلا أن حلمها تبخر في جريمة هزت المنوفية، واثارت شجة كبرى في الرأي العام.

وبعدما قدمت الأم  نحو 100 ألف جنيه، إعانة للسفر للعمل في إيطاليا، ولم تتردد الأم أخرجت الأموال وأعطتها لنجلها دون تفكير، وذلك من أجل تحقيق حلمه بالسفر والنجاح في دول أوروبا، إلا أنه عاد والفشل يسبقه، ليطالب “الجزار محمود” أمه بإعانته مرة أخرى، هذه المرة لم تقبل الأم، ولم يستمع لنصائحها، ليجهز عليها بعدة طعنات قاتلة.

[ad id=”1177″]

وفي العاشرة صباح أمس، تلقى الرائد أحمد الصياد رئيس مباحث مركز تلا بمحافظة المنوفية بلاغًا من أهالي مركز تلا بوقوع جريمة قتل في منزل بالمنطقة، فانتقلت على الفور، وتبين أن جريمة القتل لربة منزل تدعي “فردوس” 56 عامًا، مقيمة في منزل مكون من طابقين ومصابة بعدة 8 طعنات في البطن والرقبة والظهر.

كما كشفت التحريات بأن الضحية مصابة بـ8 طعنات في الرقبة والبطن والضهر، وأن مشادة كلامية وقعت بين الضحية وبين القاتل، وعثرت القوات على سلاح الجريمة “سكين مطبخ”، المعاينة أكدت أن الجريمة ليست بدافع السرقة، بعدما تبين سلامة نوافذ المنزل، ما يؤكد أن الجاني دخل بطريقة مشروعة.

المتهم يشرح الواقعة

رجعت من إيطاليا من 4 أيام وحاولت أخد منها الفلوس، هيا مرضيتش، وأصرت إن هيا متدفعش أي فلوس ليا، رحت جبت السكين من المطبخ، وفضلت أضرب فيها لحد ما ماتت وسبتها وخرجتـ ده كل اللي حصل”.

المصدر ..مصر فايف

[ad id=”66258″]

Facebook Comments

شاهد أيضاً

أخ يضحى بشقيقتاه في ثالث ايام العيد بالمحلة الكبرى..غربية

خالد الرزاز شهدت منطقة أبو الحسن التابعة لدائرة ثان المحلة مشاجرة بين أخ و شقيقتيه …